شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

وصلة رقص لشيرين عبدالوهاب في حفل زفاف خاص.. شاهد


أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفل زفاف ضخم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك منذ أيام وشارك فيه عدد من النجوم.

شيرين عبدالوهاب، قدمت خلال الحفل باقة مميزة من افضل أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث، كما قدمت اغنية «يا بنت السلطان»، للفنان أحمد عدوية، وقدمت وصلة رقص طويلة مع العروس وتحدت أصدقائها في الرقص.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإحياء حفل غنائي بباريس يوم 16 سبتمبر المقبل، ويشاركها الحفل النجم اللبناني عاصي الحلاني.

كما تستعد لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان «ليالي البحر الميت» بالأردن، وذلك يوم 7 أكتوبر المقبل وسيقام الحفل على أرض الراليات.