شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

منزل أصالة يتعرض للسرقة.. تعرف على التفاصيل

اقتحم عدد من الأشخاص الفيلا المملوكة للفنانة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، والتي تقع بالتجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة.

طارق العريان قام بإبلاغ الشرطة بالحادث، مؤكدا اكتشافه سرقة 70 الف غنيه من داخل خزانة بغرفة نومه هو وزوجته.

أجهزة الأمن المصرية نجحت في كشف غموض الحادث، حيث تبين أن مرتكبي الجريمة هم السائق الخاص بأصالة وزوجها بالاشتراك مع أربعة أثيوبيين من العاملين لديهما.

وقد تم إلقاء القبض على مرتكبي الجريمة وبحوزتهم جزء من المبلغ المسروق، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة ، وأضافوا بأن المبلغ المضبوط بحوزتهم من متحصلات واقعه السرقة، وأنهم أنفقوا باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، فتحرر محضر بالواقعة.