جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيديو قديم يكشف ضعف صوت إليسا.. والجمهور:"كيف تكون عضوة في The voice"؟
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

فيديو قديم يكشف ضعف صوت إليسا.. والجمهور:"كيف تكون عضوة في The voice"؟

بعد اختيارها عضو لجنة تحكيم في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس"، تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية إليسا أثناء استضافتها منذ سنوات في برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامي محمود سعد.

ووقعت الفنانة في موقف محرج أثناء أدائها أغنية "يا عالم" إذ خرجت عن لحن الأغنية، ما استدعى توقفها لتقول: "معلش أصل الطبقة دي مش طبقتي"، وسخر الجمهور منها قائلين: "يعني أغنيتك وتقولي مش طبقتك أمال طبقة مين؟".

وقال آخرون: "إزاي خدوها في ذا فويس وإزاي هتقعد في لجنة تحكيم وتقيم أصوات أفضل منها بمراحل".