جفرا نيوز : أخبار الأردن | أتلتيكو مدريد يتفق مع تشيلسي على بنود صفقة كوستا
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

أتلتيكو مدريد يتفق مع تشيلسي على بنود صفقة كوستا

بات أتلتيكو مدريد الإسباني، على أعتاب التعاقد مع دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على أن يبدأ اللاعب أول مباراة له مع الروخي بلانكوس في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أنّ أتلتيكو مدريد أنهى الاتفاق مع تشيلسي على التعاقد مع كوستا مقابل 55 مليون يورو، على أنّ يتم توقيع العقد خلال 10 إلى 15 يومًا فقط، إلا أنّ اللاعب سيظل خارج قائمة الروخي بلانكوس حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأوضحت الإذاعة أنّ كوستا رفض الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي أو التركي وفضّل الانتظار حتى مطلع العام المقبل ليرتدي قميص أتليتكو مدريد.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نادي تشيلسي وقع غرامة على اللاعب بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، فضلا عن إرساله للتدرب مع فريق الشباب إلى حين استعادة لياقته البدنية.

وياتي قرار إدارة النادي ضمن سلسلة من الخطوات العقابية للاعب، بعد عدم عودته للفريق والغياب طوال فترة الصيف.

وأعلن دييجو كوستا في وقت سابق من الصيف الحالي، أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز، أبلغه أنه لاعب غير مرغوب به في الفريق.