جفرا نيوز : أخبار الأردن | أتلتيكو مدريد يتفق مع تشيلسي على بنود صفقة كوستا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

أتلتيكو مدريد يتفق مع تشيلسي على بنود صفقة كوستا

بات أتلتيكو مدريد الإسباني، على أعتاب التعاقد مع دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على أن يبدأ اللاعب أول مباراة له مع الروخي بلانكوس في يناير/كانون الثاني المقبل.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أنّ أتلتيكو مدريد أنهى الاتفاق مع تشيلسي على التعاقد مع كوستا مقابل 55 مليون يورو، على أنّ يتم توقيع العقد خلال 10 إلى 15 يومًا فقط، إلا أنّ اللاعب سيظل خارج قائمة الروخي بلانكوس حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأوضحت الإذاعة أنّ كوستا رفض الرحيل على سبيل الإعارة للدوري السعودي أو التركي وفضّل الانتظار حتى مطلع العام المقبل ليرتدي قميص أتليتكو مدريد.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نادي تشيلسي وقع غرامة على اللاعب بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، فضلا عن إرساله للتدرب مع فريق الشباب إلى حين استعادة لياقته البدنية.

وياتي قرار إدارة النادي ضمن سلسلة من الخطوات العقابية للاعب، بعد عدم عودته للفريق والغياب طوال فترة الصيف.

وأعلن دييجو كوستا في وقت سابق من الصيف الحالي، أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز، أبلغه أنه لاعب غير مرغوب به في الفريق.