جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يتلقى أنباء سيئة عن إصابة كوفاسيتش
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

زيدان يتلقى أنباء سيئة عن إصابة كوفاسيتش

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، من غيابات مؤثرة منذ بداية الموسم الجاري، لكن معاناة الفريق ستزداد بعد الكشف عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش.
 
وكشف ريال مدريد، عبر موقعة الرسمي، تفاصيل إصابة كوفاسيتش، والتي تعرض لها أمس في مباراة الفريق أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، حيث تبين أن الإصابة جاءت أخطر من المتوقع.
 
وذكر النادي أن اللاعب يعاني من تمزق جزئي في عضلة الفخذ الطولية للساق اليمني، والتي وفقاً لتقارير أخرى ستبعده عن الفريق لمدة قد تصل لشهرين.
 
وكان توني كروس، قاد شارك في مباراة أمس أمام الفريق القبرصي في الدقيقة 20، بدلاً من اللاعب الكرواتي الذي لم يستطع إكمال اللقاء متأثراً بالإصابة.
 
وسينضم اللاعب ذو الـ 23 عاما لقائمة الغائبين لمباراة ريال سوسييداد في الليجا، رفقة كريم بنزيمة المصاب، وكريستيانو رونالدو الموقوف، ومارسيلو الذي تحصل علي بطاقة حمراء في اللقاء الأخير أمام ليفانتي.