جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يتلقى أنباء سيئة عن إصابة كوفاسيتش
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

زيدان يتلقى أنباء سيئة عن إصابة كوفاسيتش

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، من غيابات مؤثرة منذ بداية الموسم الجاري، لكن معاناة الفريق ستزداد بعد الكشف عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش.
 
وكشف ريال مدريد، عبر موقعة الرسمي، تفاصيل إصابة كوفاسيتش، والتي تعرض لها أمس في مباراة الفريق أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، حيث تبين أن الإصابة جاءت أخطر من المتوقع.
 
وذكر النادي أن اللاعب يعاني من تمزق جزئي في عضلة الفخذ الطولية للساق اليمني، والتي وفقاً لتقارير أخرى ستبعده عن الفريق لمدة قد تصل لشهرين.
 
وكان توني كروس، قاد شارك في مباراة أمس أمام الفريق القبرصي في الدقيقة 20، بدلاً من اللاعب الكرواتي الذي لم يستطع إكمال اللقاء متأثراً بالإصابة.
 
وسينضم اللاعب ذو الـ 23 عاما لقائمة الغائبين لمباراة ريال سوسييداد في الليجا، رفقة كريم بنزيمة المصاب، وكريستيانو رونالدو الموقوف، ومارسيلو الذي تحصل علي بطاقة حمراء في اللقاء الأخير أمام ليفانتي.