جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف

جفرانيوز – كتب النائب السابق مفلح الرحيمي
تابعنا وجميع الاردنيين باهتمام بالغ تصريحات جلالة الملك الى وكالة الانباء الاردنية , حيث كان كعادته واضحا وصادقا وشفافا في جميع المحاور التي اشار اليها جلالته .. وكان متفائلا كما عودنا دائما وبعزز الهمة بين ابناء الوطن جميعا مبشرا بمستقبل واعد ان شاء الله للوطن الغالي والاردنيين جميعا .
حيث كان واضح في كثير من المفاصل الرئيسية الدولية والاقليمية والمحلية راسما لخارطة طريق لمستقبل الاردن من حيث الاصلاحات السياسية كالانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية والتخطيط المستقبلي للمحافظات ومعرفة اولوياتها ..
كما ركز على الامن والاستقرار والاصلاح الشامل الاقتصادي والبنية التحتية والصحة والتعليم والاستثمار لحل مشاكل الفقر والبطالة .
وكان واضحا في دعمه للقضاء على الارهاب بكافه اشكاله ومصادره وتجفيف منابعه .
واشار جلالته الى التحرك العالمي والدولي بقيادة امريكا الدولة العظمى لايجاد حل للقضية المركزية فلسطين الحبيبة وذلك من خلال قيامه بجوله الى الامم المتحده من خلال زيارته القادمة الى الولايات المتحدة الامريكية ولقاءه مع زعماء العالم وحثهم على التعاون والضغط لحل هذه القضية وايجاد حل متوازن لها .
واشار جلالته اشارة واضحة لدور الشباب في بناء الوطن والعمل من خلال الحكومة وايجاد الاستثمارات لحل مشكلتي الفقر والبطاله التي يعاني منها هذا القطاع .
واوضح ان الهجرات القسرية للاشقاء استنزفت الجزء الكبير من مواردنا بانواعها , كما وجه الحكومة الى عدم المساس بموارد ذوي الدخل المحدود ودعمهم .

هكذا عرفناك يا صاحب الجلالة حفظك الله ورعاك