جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف

جفرانيوز – كتب النائب السابق مفلح الرحيمي
تابعنا وجميع الاردنيين باهتمام بالغ تصريحات جلالة الملك الى وكالة الانباء الاردنية , حيث كان كعادته واضحا وصادقا وشفافا في جميع المحاور التي اشار اليها جلالته .. وكان متفائلا كما عودنا دائما وبعزز الهمة بين ابناء الوطن جميعا مبشرا بمستقبل واعد ان شاء الله للوطن الغالي والاردنيين جميعا .
حيث كان واضح في كثير من المفاصل الرئيسية الدولية والاقليمية والمحلية راسما لخارطة طريق لمستقبل الاردن من حيث الاصلاحات السياسية كالانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية والتخطيط المستقبلي للمحافظات ومعرفة اولوياتها ..
كما ركز على الامن والاستقرار والاصلاح الشامل الاقتصادي والبنية التحتية والصحة والتعليم والاستثمار لحل مشاكل الفقر والبطالة .
وكان واضحا في دعمه للقضاء على الارهاب بكافه اشكاله ومصادره وتجفيف منابعه .
واشار جلالته الى التحرك العالمي والدولي بقيادة امريكا الدولة العظمى لايجاد حل للقضية المركزية فلسطين الحبيبة وذلك من خلال قيامه بجوله الى الامم المتحده من خلال زيارته القادمة الى الولايات المتحدة الامريكية ولقاءه مع زعماء العالم وحثهم على التعاون والضغط لحل هذه القضية وايجاد حل متوازن لها .
واشار جلالته اشارة واضحة لدور الشباب في بناء الوطن والعمل من خلال الحكومة وايجاد الاستثمارات لحل مشكلتي الفقر والبطاله التي يعاني منها هذا القطاع .
واوضح ان الهجرات القسرية للاشقاء استنزفت الجزء الكبير من مواردنا بانواعها , كما وجه الحكومة الى عدم المساس بموارد ذوي الدخل المحدود ودعمهم .

هكذا عرفناك يا صاحب الجلالة حفظك الله ورعاك