جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف
شريط الأخبار
السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة ثلوج فوق 900 متر الجمعة الوزير القضاة ممازحا : "بعد رفع اسعار الخبز شركات التأمين رفضت التأمين على حياتي" الخارجية الاسرائيلية سيتم اختيار السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم
عاجل
 

الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف

جفرانيوز – كتب النائب السابق مفلح الرحيمي
تابعنا وجميع الاردنيين باهتمام بالغ تصريحات جلالة الملك الى وكالة الانباء الاردنية , حيث كان كعادته واضحا وصادقا وشفافا في جميع المحاور التي اشار اليها جلالته .. وكان متفائلا كما عودنا دائما وبعزز الهمة بين ابناء الوطن جميعا مبشرا بمستقبل واعد ان شاء الله للوطن الغالي والاردنيين جميعا .
حيث كان واضح في كثير من المفاصل الرئيسية الدولية والاقليمية والمحلية راسما لخارطة طريق لمستقبل الاردن من حيث الاصلاحات السياسية كالانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية والتخطيط المستقبلي للمحافظات ومعرفة اولوياتها ..
كما ركز على الامن والاستقرار والاصلاح الشامل الاقتصادي والبنية التحتية والصحة والتعليم والاستثمار لحل مشاكل الفقر والبطالة .
وكان واضحا في دعمه للقضاء على الارهاب بكافه اشكاله ومصادره وتجفيف منابعه .
واشار جلالته الى التحرك العالمي والدولي بقيادة امريكا الدولة العظمى لايجاد حل للقضية المركزية فلسطين الحبيبة وذلك من خلال قيامه بجوله الى الامم المتحده من خلال زيارته القادمة الى الولايات المتحدة الامريكية ولقاءه مع زعماء العالم وحثهم على التعاون والضغط لحل هذه القضية وايجاد حل متوازن لها .
واشار جلالته اشارة واضحة لدور الشباب في بناء الوطن والعمل من خلال الحكومة وايجاد الاستثمارات لحل مشكلتي الفقر والبطاله التي يعاني منها هذا القطاع .
واوضح ان الهجرات القسرية للاشقاء استنزفت الجزء الكبير من مواردنا بانواعها , كما وجه الحكومة الى عدم المساس بموارد ذوي الدخل المحدود ودعمهم .

هكذا عرفناك يا صاحب الجلالة حفظك الله ورعاك