جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف
شريط الأخبار
"القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق"
عاجل
 

الرحيمي يكتب : كعادته دائما جلالته يضع النقاط على الحروف

جفرانيوز – كتب النائب السابق مفلح الرحيمي
تابعنا وجميع الاردنيين باهتمام بالغ تصريحات جلالة الملك الى وكالة الانباء الاردنية , حيث كان كعادته واضحا وصادقا وشفافا في جميع المحاور التي اشار اليها جلالته .. وكان متفائلا كما عودنا دائما وبعزز الهمة بين ابناء الوطن جميعا مبشرا بمستقبل واعد ان شاء الله للوطن الغالي والاردنيين جميعا .
حيث كان واضح في كثير من المفاصل الرئيسية الدولية والاقليمية والمحلية راسما لخارطة طريق لمستقبل الاردن من حيث الاصلاحات السياسية كالانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية والتخطيط المستقبلي للمحافظات ومعرفة اولوياتها ..
كما ركز على الامن والاستقرار والاصلاح الشامل الاقتصادي والبنية التحتية والصحة والتعليم والاستثمار لحل مشاكل الفقر والبطالة .
وكان واضحا في دعمه للقضاء على الارهاب بكافه اشكاله ومصادره وتجفيف منابعه .
واشار جلالته الى التحرك العالمي والدولي بقيادة امريكا الدولة العظمى لايجاد حل للقضية المركزية فلسطين الحبيبة وذلك من خلال قيامه بجوله الى الامم المتحده من خلال زيارته القادمة الى الولايات المتحدة الامريكية ولقاءه مع زعماء العالم وحثهم على التعاون والضغط لحل هذه القضية وايجاد حل متوازن لها .
واشار جلالته اشارة واضحة لدور الشباب في بناء الوطن والعمل من خلال الحكومة وايجاد الاستثمارات لحل مشكلتي الفقر والبطاله التي يعاني منها هذا القطاع .
واوضح ان الهجرات القسرية للاشقاء استنزفت الجزء الكبير من مواردنا بانواعها , كما وجه الحكومة الى عدم المساس بموارد ذوي الدخل المحدود ودعمهم .

هكذا عرفناك يا صاحب الجلالة حفظك الله ورعاك