جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير امركي يطلب استخدام طائرة عسكرية لرحلة شهر العسل مع زوجته
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

وزير امركي يطلب استخدام طائرة عسكرية لرحلة شهر العسل مع زوجته

عاد وزير الخزانة الاميركية ستيفن منوتشين الى دائرة الضوء الخميس بعد تقارير أفادت أنه طلب استخدام طائرة عسكرية هذا الصيف من اجل قضاء شهر العسل مع زوجته في اوروبا.

وفيما نفى منوتشين انه سعى الى تحميل الحكومة نفقات سفره الشخصي قائلا ان القصة جرى "تحويرها”، فان الانباء سببت احراجا جديدا للوزير الثري والمستثمر السابق واحد أقطاب هوليوود.

وكانت زوجته الممثلة لويز لينتون اعتذرت مؤخرا عن مهاجمتها امرأة على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدتها لترويجها علامات تجارية فاخرة في عالم الازياء كانت ترتديها خلال جولة رسمية مع منوتشين.

وذكرت قناة "إيه بي سي نيوز″ الاربعاء ان منوتشين طلب استخدام طائرة تابعة لسلاح الجو الأميركي تبلغ نفقات تشغيلها 25 ألف دولار في الساعة لنقله مع زوجته الى اسكتلندا وفرنسا وايطاليا بعد زفافهما الذي حضره الرئيس دونالد ترامب خلال الصيف.

لكن منوتشين في نهاية المطاف لم يستخدم الطائرة، وشدد الخميس على ان وزارة الخزانة تقدمت بالطلب باعتباره خيارا يسمح له بارسال وتلقي معلومات حساسة متعلقة بالامن القومي خلال سفره.

وقال خلال مناسبة من تنظيم نشرة بوليتيكو في واشنطن "إنني أخصص ربما خمسين بالمئة من وقتي لمسائل الأمن القومي”، بما في ذلك قضايا تخص كوريا الشمالية وايران.

وتابع "في ذلك الوقت اراد طاقمي التأكد من انني استطيع الوصول على الدوام الى اتصالات ومعلومات آمنة”.
وقال منوتشين ان الطائرة العسكرية كانت ستستخدم "كمكتب متنقل”، لكن الطلب تم سحبه عند توافر خيار آخر.
واضاف "دعوني اضع الامور في نصابها الصحيح (..) الحكومة لم تدفع ابدا نفقات اي من رحلاتي الخاصة”.
ومنوتشين هو مدير تنفيذي سابق في غولدمان ساكس ومنتج هوليوودي ومصرفي، وهو احد المسؤولين الاثرياء في ادارة ترامب، وتقدر مجلة فورتشن ثروته بـ500 مليون دولار