جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. المصري يترأس جاهة الهميسات والبزايعة
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

بالصور .. المصري يترأس جاهة الهميسات والبزايعة

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
توجهت جاهة كريمة من عشيرة الهميسات مساء اليوم الجمعة الى قاعات عمان الكبرى بالمدينة الرياضية برئاسة رئيس الوزراء السابق طاهر المصري (ابو نشأت) الى عشيرة البزايعه لطلب يد كريمة السفير يوسف البزايعه الآنسة الدكتورة (نور) لإبنهم الشاب الدكتور ابراهيم خلف الهميسات .
وإستقبل الجاهة الكريمة عن عشيرة البزايعة الوزير السابق الدكتور بركات عوجان الذي أجاب الطلب الموافقة والقبلو بحضور عدد غفير من اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة و شيوخ و وجهاء العشائر الاردنية والاصدقاء و الأقارب .
أسرة جفرا نيوز تبارك للعشيرتين سائلين المولى عز وجل ان يجعل الافراح في دياركم العامرة و وفق بين العروسين ورزقهم الخلف الصالح إن شاء الله