جفرا نيوز : أخبار الأردن | دراسة: مواليد شهر أيلول الأكثر نجاحا !
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

دراسة: مواليد شهر أيلول الأكثر نجاحا !

جفرا نيوز - أظهرت دراسة جديدة أن الأشخاص من مواليد شهر أيلول، يملكون احتمالية أكبر للنجاح، من مواليد الأشهر الأخرى.

ووفقا لموقع "في تي"، قامت جامعات تورونتو وفلوريدا ونورث بإجراء دراسة على طلاب المدارس الثانوية في ولاية فلوريدا الأمريكية، والذين ولدوا بين عامي ١٩٩٤ و٢٠٠٠.

وأفادت الدراسة أن الطلاب الذين ولدوا في شهر سبتمبر، يمتلكون ثقة أكبر، وترتفع نسبة دخولهم إلى الجامعات، والابتعاد عن السجن، عن مواليد باقي الشهور.

ووفقا للموقع، يعود السبب الرئيسي لنجاح مواليد الشهر التاسع، بسبب بداية السنة الدراسية في أغلب الدول بشهر أيلول، ما يجعلهم الأكبر سنا بين زملائهم في نفس السنة الدراسية.

فارق الأشهر يعطي الطلاب نضجا أكبر لمواليد الشهر التاسع من زملائهم، مما يعطيهم ثقة أكبر للتفوق والنجاح.