شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !

جفرا نيوز

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إلى فرض حظر سفر أميركي " أقسى وأكثر تحديدا" بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع على متن قطار أنفاق في لندن.
ووصف ترامب في العديد من التغريدات التي نشرها على موقع "تويتر" الانفجار بهجوم آخر "من إرهابي فاشل"، مشيرا إلى أن الشرطة هناك فوتت فرصة منع وقوعه.
 
وأضاف أن حظر السفر، الذي فرضه مستهدفا 6 دول مسلمة ينبغي أن يكون "أوسع وأقسى وأكثر تحديدا بكثير- لكن للغباء، لن يكون ذلك لائقا سياسيا"، وفق ما أوردت "أسوشيتد برس".
 
ووقع الانفجار على متن قطار مزدحم خلال ساعة الذروة الجمعة، مخلفا ما لا يقل عن 22 مصابا، ليس بينهم أحد يعاني من إصابات خطيرة.
 
وقالت الشرطة إنه هجوم إرهابي، هو الخامس الذي تتعرض له بريطانيا هذا العام.
 
وغرد ترامب على تويتر الجمعة قائلا "هجوم آخر في لندن من إرهابي تعس. أولئك أشخاص مرضى ومختلون كانوا أمام أعين سكوتلاند يارد.. يجب أن تكون استباقيا".
 
وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنها لن تعلق على إشارة ترامب بأن الشرطة كانت على علم بالمهاجم.
 
ولم يرد البيت الأبيض على طلبات التعقيب على الفور.