شريط الأخبار
وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40%
عاجل
 

ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !

جفرا نيوز

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إلى فرض حظر سفر أميركي " أقسى وأكثر تحديدا" بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع على متن قطار أنفاق في لندن.
ووصف ترامب في العديد من التغريدات التي نشرها على موقع "تويتر" الانفجار بهجوم آخر "من إرهابي فاشل"، مشيرا إلى أن الشرطة هناك فوتت فرصة منع وقوعه.
 
وأضاف أن حظر السفر، الذي فرضه مستهدفا 6 دول مسلمة ينبغي أن يكون "أوسع وأقسى وأكثر تحديدا بكثير- لكن للغباء، لن يكون ذلك لائقا سياسيا"، وفق ما أوردت "أسوشيتد برس".
 
ووقع الانفجار على متن قطار مزدحم خلال ساعة الذروة الجمعة، مخلفا ما لا يقل عن 22 مصابا، ليس بينهم أحد يعاني من إصابات خطيرة.
 
وقالت الشرطة إنه هجوم إرهابي، هو الخامس الذي تتعرض له بريطانيا هذا العام.
 
وغرد ترامب على تويتر الجمعة قائلا "هجوم آخر في لندن من إرهابي تعس. أولئك أشخاص مرضى ومختلون كانوا أمام أعين سكوتلاند يارد.. يجب أن تكون استباقيا".
 
وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنها لن تعلق على إشارة ترامب بأن الشرطة كانت على علم بالمهاجم.
 
ولم يرد البيت الأبيض على طلبات التعقيب على الفور.