جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !

جفرا نيوز

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إلى فرض حظر سفر أميركي " أقسى وأكثر تحديدا" بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع على متن قطار أنفاق في لندن.
ووصف ترامب في العديد من التغريدات التي نشرها على موقع "تويتر" الانفجار بهجوم آخر "من إرهابي فاشل"، مشيرا إلى أن الشرطة هناك فوتت فرصة منع وقوعه.
 
وأضاف أن حظر السفر، الذي فرضه مستهدفا 6 دول مسلمة ينبغي أن يكون "أوسع وأقسى وأكثر تحديدا بكثير- لكن للغباء، لن يكون ذلك لائقا سياسيا"، وفق ما أوردت "أسوشيتد برس".
 
ووقع الانفجار على متن قطار مزدحم خلال ساعة الذروة الجمعة، مخلفا ما لا يقل عن 22 مصابا، ليس بينهم أحد يعاني من إصابات خطيرة.
 
وقالت الشرطة إنه هجوم إرهابي، هو الخامس الذي تتعرض له بريطانيا هذا العام.
 
وغرد ترامب على تويتر الجمعة قائلا "هجوم آخر في لندن من إرهابي تعس. أولئك أشخاص مرضى ومختلون كانوا أمام أعين سكوتلاند يارد.. يجب أن تكون استباقيا".
 
وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنها لن تعلق على إشارة ترامب بأن الشرطة كانت على علم بالمهاجم.
 
ولم يرد البيت الأبيض على طلبات التعقيب على الفور.