جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !

جفرا نيوز

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إلى فرض حظر سفر أميركي " أقسى وأكثر تحديدا" بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع على متن قطار أنفاق في لندن.
ووصف ترامب في العديد من التغريدات التي نشرها على موقع "تويتر" الانفجار بهجوم آخر "من إرهابي فاشل"، مشيرا إلى أن الشرطة هناك فوتت فرصة منع وقوعه.
 
وأضاف أن حظر السفر، الذي فرضه مستهدفا 6 دول مسلمة ينبغي أن يكون "أوسع وأقسى وأكثر تحديدا بكثير- لكن للغباء، لن يكون ذلك لائقا سياسيا"، وفق ما أوردت "أسوشيتد برس".
 
ووقع الانفجار على متن قطار مزدحم خلال ساعة الذروة الجمعة، مخلفا ما لا يقل عن 22 مصابا، ليس بينهم أحد يعاني من إصابات خطيرة.
 
وقالت الشرطة إنه هجوم إرهابي، هو الخامس الذي تتعرض له بريطانيا هذا العام.
 
وغرد ترامب على تويتر الجمعة قائلا "هجوم آخر في لندن من إرهابي تعس. أولئك أشخاص مرضى ومختلون كانوا أمام أعين سكوتلاند يارد.. يجب أن تكون استباقيا".
 
وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنها لن تعلق على إشارة ترامب بأن الشرطة كانت على علم بالمهاجم.
 
ولم يرد البيت الأبيض على طلبات التعقيب على الفور.