جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

ترامب يدعو الى حضر "قاسي" على دخول المسلمين الى بلاده !

جفرا نيوز

دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، إلى فرض حظر سفر أميركي " أقسى وأكثر تحديدا" بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع على متن قطار أنفاق في لندن.
ووصف ترامب في العديد من التغريدات التي نشرها على موقع "تويتر" الانفجار بهجوم آخر "من إرهابي فاشل"، مشيرا إلى أن الشرطة هناك فوتت فرصة منع وقوعه.
 
وأضاف أن حظر السفر، الذي فرضه مستهدفا 6 دول مسلمة ينبغي أن يكون "أوسع وأقسى وأكثر تحديدا بكثير- لكن للغباء، لن يكون ذلك لائقا سياسيا"، وفق ما أوردت "أسوشيتد برس".
 
ووقع الانفجار على متن قطار مزدحم خلال ساعة الذروة الجمعة، مخلفا ما لا يقل عن 22 مصابا، ليس بينهم أحد يعاني من إصابات خطيرة.
 
وقالت الشرطة إنه هجوم إرهابي، هو الخامس الذي تتعرض له بريطانيا هذا العام.
 
وغرد ترامب على تويتر الجمعة قائلا "هجوم آخر في لندن من إرهابي تعس. أولئك أشخاص مرضى ومختلون كانوا أمام أعين سكوتلاند يارد.. يجب أن تكون استباقيا".
 
وقالت شرطة "سكوتلاند يارد" إنها لن تعلق على إشارة ترامب بأن الشرطة كانت على علم بالمهاجم.
 
ولم يرد البيت الأبيض على طلبات التعقيب على الفور.