شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

سليمان سالم النعيمات في ذمة الله

جفرا نيوز

ينعى كل من الدكتور سعيد مخلد النعيمات، والشيخ شاهر محمد عارف النعيمات،والشيخ ابراهيم احمد مجلي النعيمات ، والشيخ حاتم محمد الغانم النعيمات، والشيخ علي محمد عارف النعيمات ، ومحمد مخلد النعيمات بمزيد من الحزن وشديد الألم الشاب المغفور له بأذن الله سليمان سالم النعيمات الذي انتقل الى رحمته تعالى مساء يوم الجمعه وشيع جثمانه بعد صلاة المغرب في بسطه قرى عشائر النعيمات في محافظة معان.
 والمغفور له شقيق كل من علي النعيمات، وعوده النعيمات ،وموسى النعيمات، وابن عم معالي الدكتورسلامه صالح النعيمات.

تقبل التعازي في بسطه محافظة معان ، رحم الله ابن قيبلة النعيمات البار واسكنه فسيح جنانه وتغمده بواسع رحمته ،انا لله وانا اليه راجعون.