شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

قمر تتّهم هذا الرجل بتشويه صورتها وتحذّر!

وجّهت المغنية قمر اتهاماً لرجل الأعمال المصري جمال مروان، بتعمّد تشويه صورتها أمام الجمهور.

وكتبت قمر عبر صفحتها الخاصة على تطبيق 'انستغرام': يؤكد المكتب الإعلامي للنجمة قمر أنّها ليست المسؤولة عمّا يصدر باسمها عبر تطبيق انستغرام من حسابات مزيفة لا تمت لها بصلة أبداً، وتشير إلى أنّ والد ابنها 'جيمي' جمال أشرف مروان قد قام بمحاربتها مجدداً؛ وأنشأ حساباً مزيفاً يحمل اسمها'.

وأضافت: 'لذا تتمنّى النجمة قمر من الجميع عدم الانجرار وراء هذه الحسابات المزيّفة ومتابعتها فقط عبر حساباتها الموثّقة على مواقع التواصل الاجتماعي'.