شريط الأخبار
مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا
عاجل
 

اقتحام فيلا أصالة وطارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

تعرضت فيلا المطربة أصالة نصري بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة لاقتحام من قبل عصابة استغلت غيابها هي وزوجها المخرج طارق طارق العريان، وقامت بسرقة مبلغ 70 ألف جنيه.

وبعد اكتشاف المخرج طارق العريان وزوجته سرقة الفيلا، والمبلغ من خزينة غرفة النوم، قام بتقديم بلاغ للشرطة، وبعد التحريات كشفت الشرطة المصرية غموض حادثة السرقة التي تمت في غياب الزوجين، حيث تم اكتشاف أن العصابة مكونة من السائق الخاص بطارق العريان وأصالة، استعان بخادمتي الفيلا وشخصين آخرين وجميعهم من أثيوبيا، لسرقة المبلغ المذكور.

وبتقنين الخناق عليهم أثناء التحقيق، اعترفوا بجريمتهم، خاصة وأنه أثناء القبض عليهم كان بحوزة كل منهم جزء من المبلغ المسروق، فيما أقروا بأنهم أنفقوا باقي المبالغ المستولى عليها على أغراضهم الشخصية.