شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

بالفيديو .. عيد ميلاد مريم حسين على طريقة "باربي": قالب الحلوى لا مثيل له

شاركت الفنانة مريم حسين محبيها بمفاجأة عيد ميلادها التي أعدها لها صديقاتها، حيث فوجئت عند دخولها للمنزل بوجود بالونات وردية في كل مكان، مع زهور من ذات اللون مبعثرة على الأرض.

مفاجأة عيد ميلاد مريم حسين الفخمة أثارت دهشتها بشكل لا يصدق، فأخذت تصرخ من السعادة وهي تتجول في المكان مرددة باللغة الإنجليزية 'Oh my God'.

ونظراً لديكور عيد ميلاد مريم حسين الذي كان أشبه بأجواء العروس 'باربي'، حرصت بدورها على الخضوع لجلسة تصوير في المكان، لترتدي جمبسوت من اللون الوردي الذي أبرز رشاقتها بشكل لافت.

والتقطت مريم حسين العديد من الصور من ديكور عيد ميلادها الذي اتسمت ألوانه بالوردي والأبيض، أما أكثر ما بهرها حقاً وأشعل إعجاب الجمهور هو قالب الحلوى الذي كان عليه عروس.

وأبدت مريم حسين إعجابها الشديد بقالب الحلوى وتصميمه الرائع، والذي جمع بين اللونين الأبيض والوردي أيضاً، مع تزينه بعروس تمثلها.

مريم حسين احتفلت بعيد ميلادها في وقت مبكر، حيث من المفترض أن عيد ميلادها غداً الموافق 16 سبتمبر.

وجاء احتفال مريم حسين بعيد ميلادها بعد المعاناة التي عاشتها، على إثر نشرها صورة ابنتها بالخطأ على حسابها على السناب شات، لتدخل في موجة بكاء طالبة من الجمهور عدم تداول صورة طفلتها.

وحذرت مريم حسين الجميع من نشر صورة ابنتها، لأنها ستتوجه للقضاء في حالة تداوله