جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. عيد ميلاد مريم حسين على طريقة "باربي": قالب الحلوى لا مثيل له
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

بالفيديو .. عيد ميلاد مريم حسين على طريقة "باربي": قالب الحلوى لا مثيل له

شاركت الفنانة مريم حسين محبيها بمفاجأة عيد ميلادها التي أعدها لها صديقاتها، حيث فوجئت عند دخولها للمنزل بوجود بالونات وردية في كل مكان، مع زهور من ذات اللون مبعثرة على الأرض.

مفاجأة عيد ميلاد مريم حسين الفخمة أثارت دهشتها بشكل لا يصدق، فأخذت تصرخ من السعادة وهي تتجول في المكان مرددة باللغة الإنجليزية 'Oh my God'.

ونظراً لديكور عيد ميلاد مريم حسين الذي كان أشبه بأجواء العروس 'باربي'، حرصت بدورها على الخضوع لجلسة تصوير في المكان، لترتدي جمبسوت من اللون الوردي الذي أبرز رشاقتها بشكل لافت.

والتقطت مريم حسين العديد من الصور من ديكور عيد ميلادها الذي اتسمت ألوانه بالوردي والأبيض، أما أكثر ما بهرها حقاً وأشعل إعجاب الجمهور هو قالب الحلوى الذي كان عليه عروس.

وأبدت مريم حسين إعجابها الشديد بقالب الحلوى وتصميمه الرائع، والذي جمع بين اللونين الأبيض والوردي أيضاً، مع تزينه بعروس تمثلها.

مريم حسين احتفلت بعيد ميلادها في وقت مبكر، حيث من المفترض أن عيد ميلادها غداً الموافق 16 سبتمبر.

وجاء احتفال مريم حسين بعيد ميلادها بعد المعاناة التي عاشتها، على إثر نشرها صورة ابنتها بالخطأ على حسابها على السناب شات، لتدخل في موجة بكاء طالبة من الجمهور عدم تداول صورة طفلتها.

وحذرت مريم حسين الجميع من نشر صورة ابنتها، لأنها ستتوجه للقضاء في حالة تداوله