جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. عيد ميلاد مريم حسين على طريقة "باربي": قالب الحلوى لا مثيل له
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

بالفيديو .. عيد ميلاد مريم حسين على طريقة "باربي": قالب الحلوى لا مثيل له

شاركت الفنانة مريم حسين محبيها بمفاجأة عيد ميلادها التي أعدها لها صديقاتها، حيث فوجئت عند دخولها للمنزل بوجود بالونات وردية في كل مكان، مع زهور من ذات اللون مبعثرة على الأرض.

مفاجأة عيد ميلاد مريم حسين الفخمة أثارت دهشتها بشكل لا يصدق، فأخذت تصرخ من السعادة وهي تتجول في المكان مرددة باللغة الإنجليزية 'Oh my God'.

ونظراً لديكور عيد ميلاد مريم حسين الذي كان أشبه بأجواء العروس 'باربي'، حرصت بدورها على الخضوع لجلسة تصوير في المكان، لترتدي جمبسوت من اللون الوردي الذي أبرز رشاقتها بشكل لافت.

والتقطت مريم حسين العديد من الصور من ديكور عيد ميلادها الذي اتسمت ألوانه بالوردي والأبيض، أما أكثر ما بهرها حقاً وأشعل إعجاب الجمهور هو قالب الحلوى الذي كان عليه عروس.

وأبدت مريم حسين إعجابها الشديد بقالب الحلوى وتصميمه الرائع، والذي جمع بين اللونين الأبيض والوردي أيضاً، مع تزينه بعروس تمثلها.

مريم حسين احتفلت بعيد ميلادها في وقت مبكر، حيث من المفترض أن عيد ميلادها غداً الموافق 16 سبتمبر.

وجاء احتفال مريم حسين بعيد ميلادها بعد المعاناة التي عاشتها، على إثر نشرها صورة ابنتها بالخطأ على حسابها على السناب شات، لتدخل في موجة بكاء طالبة من الجمهور عدم تداول صورة طفلتها.

وحذرت مريم حسين الجميع من نشر صورة ابنتها، لأنها ستتوجه للقضاء في حالة تداوله