جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو عن بوغبا: سنفتقد جهوده بسبب الإصابة
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

مورينيو عن بوغبا: سنفتقد جهوده بسبب الإصابة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الجمعة، أن لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيغيب عن صفوف الفريق 'لبعض المباريات'، بداية من مباراة الفريق بعد غد الأحد أمام إيفرتون في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض بوغبا للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بازل السويسري منتصف هذا الأسبوع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو: 'لا أعلم الفترة التي سيغيبها عن الملاعب.. سيغيب عن صفوف الفريق في لقاء إيفرتون. هذه هي المباراة التي أفكر فيها الآن. لن يلعب هذا الأسبوع'.

وأوضح: 'سنفتقد بوغبا. نحتاج جهوده. ولكن (أندير) هيريرا و(مروان) فيلايني و(مايكل) كاريك ينتظرون فرصة حقيقية. إنهم على استعداد'.

وأضاف: 'فقدنا لاعبين في لحظات حاسمة من الموسم الماضي. لم نصرخ من هذا. علينا التعامل مع الواقع. سنفتقد بوغبا لبعض المباريات، ولكن لدينا عدد من اللاعبين الآخرين'.

وقال مورينيو إن فريقه يلعب بثقة. وأوضح: 'بدأنا الموسم بشكل جيد مع خوض مباراة واحدة في الأسبوع.. ما من حاجة للتغييرات'.