شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

مورينيو عن بوغبا: سنفتقد جهوده بسبب الإصابة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الجمعة، أن لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيغيب عن صفوف الفريق 'لبعض المباريات'، بداية من مباراة الفريق بعد غد الأحد أمام إيفرتون في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض بوغبا للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بازل السويسري منتصف هذا الأسبوع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو: 'لا أعلم الفترة التي سيغيبها عن الملاعب.. سيغيب عن صفوف الفريق في لقاء إيفرتون. هذه هي المباراة التي أفكر فيها الآن. لن يلعب هذا الأسبوع'.

وأوضح: 'سنفتقد بوغبا. نحتاج جهوده. ولكن (أندير) هيريرا و(مروان) فيلايني و(مايكل) كاريك ينتظرون فرصة حقيقية. إنهم على استعداد'.

وأضاف: 'فقدنا لاعبين في لحظات حاسمة من الموسم الماضي. لم نصرخ من هذا. علينا التعامل مع الواقع. سنفتقد بوغبا لبعض المباريات، ولكن لدينا عدد من اللاعبين الآخرين'.

وقال مورينيو إن فريقه يلعب بثقة. وأوضح: 'بدأنا الموسم بشكل جيد مع خوض مباراة واحدة في الأسبوع.. ما من حاجة للتغييرات'.