جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو عن بوغبا: سنفتقد جهوده بسبب الإصابة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

مورينيو عن بوغبا: سنفتقد جهوده بسبب الإصابة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الجمعة، أن لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيغيب عن صفوف الفريق 'لبعض المباريات'، بداية من مباراة الفريق بعد غد الأحد أمام إيفرتون في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض بوغبا للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بازل السويسري منتصف هذا الأسبوع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو: 'لا أعلم الفترة التي سيغيبها عن الملاعب.. سيغيب عن صفوف الفريق في لقاء إيفرتون. هذه هي المباراة التي أفكر فيها الآن. لن يلعب هذا الأسبوع'.

وأوضح: 'سنفتقد بوغبا. نحتاج جهوده. ولكن (أندير) هيريرا و(مروان) فيلايني و(مايكل) كاريك ينتظرون فرصة حقيقية. إنهم على استعداد'.

وأضاف: 'فقدنا لاعبين في لحظات حاسمة من الموسم الماضي. لم نصرخ من هذا. علينا التعامل مع الواقع. سنفتقد بوغبا لبعض المباريات، ولكن لدينا عدد من اللاعبين الآخرين'.

وقال مورينيو إن فريقه يلعب بثقة. وأوضح: 'بدأنا الموسم بشكل جيد مع خوض مباراة واحدة في الأسبوع.. ما من حاجة للتغييرات'.