شريط الأخبار
مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل
 

اورانج الأردن تختتم النسخة المحلية الأولى من جائزة المشاريع الاجتماعية

جفرا نيوز - اختتمت Orange الأردن النسخة المحلية الأولى والسابعة عالمياً من جائزة Orange للمشاريع الاجتماعية القائمة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مستهدفة الشركات الناشئة المعتمدة على الابتكار والتي تساهم في دعم التنمية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي والتحوّل الرقمي.
 
وقدّم على النسخة المحلية الأولى 30 شركة ناشئة، ووافقت لجنة التحكيم المكوّنة من خبراء متخصصين في مجال الريادة يمثلون Orange الأردن، أويسس 500، إنتاج وإنجاز، على تأهيل 6 شركات ناشئة للتصفيات النهائية بعد أن قامت على عرض مشاريعهم الابتكارية أمام اللجنة ، حيث تم بالنهاية اختيار ثلاث شركات للفوز والحصول على جوائز مالية وعينية، فضلاً عن منحهم فرصة التأهل للنسخة الدولية من الجائزة في وقت لاحق من هذا العام و هم: الجائزة الاولى: (الفان دينار) WARAGAMI، الجائزة الثانية (الف دينار): امهات 360 الجائزة الثالثة (هاتف ايفون 7): E-Aquaponics
 
وتقوم الجائزة العالمية، التي تتيحها Orange الأردن للرياديين بتسليط الضوء على مشاريع منتجات وخدمات مبتكرة للرياديين على المستوى الإقليمي، التي تلبي احتياجات المجتمعات المحلية في مجالات عدة على غرار الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة.
 
وتأتي هذه الجائزة تماشياً مع خطة Orange الأردن الاستراتيجية "Essentials 2020” وخطتها للمسؤولية الاجتماعية المحدثة والتي تهدف للاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلي والاستثمار بها، وبالأخص الرياديين الذين تحرص على دعمهم من خلال توفيرها للبرامج التدريبية والدعم المادي والخبرات المهنية التي تساعد في تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي.