جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب قراقيش يلتقي الشواربة لوقف تنفيذ هدم 19 منزلا في المغيرات
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

النائب قراقيش يلتقي الشواربة لوقف تنفيذ هدم 19 منزلا في المغيرات

جفرا نيوز


كشف النائب عمر قراقيش انه سيلتقي غداً الساعة الواحدة ظهراً امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي لبحث قضية تسلم 19 اسرة من منطقة 'المغيرات'التي تتبع لمنطقة النصر شرق عمان لاخطارات ازالة منازلهم بزعم البناء المخالف والمعتدي .

مبينا  ان سكان المنطقة اشتروا الاراضي من مالكيها السابقين بموجب 'حجج' في تسعينيات القرن الماضي وقاموا ببناء منازل عليها ومنحوا ايصالات لتمديد مياه وكهرباء لمنازلهم وفتحت الامانة لهم شوارع رباعية .

واستهجن النائب قراقيش تسليم الاهالي اخطارات ازالة بدعوى الشكوى من المالك الاصلي معتبراً القضية انسانية قبل ان تكون قانونية.