جفرا نيوز : أخبار الأردن | أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل

في حادثة غريبة من نوعها، اكتشف أطباء في مدينة شانغهاي الصينية، كأساً زجاجياً داخل الأمعاء الغليظة لرجل لجأ إلى المستشفى بعدما عانى من آلام مبرحة في نهاية أمعائه الغليظة.


وكان الرجل قد وصل إلى المستشفى وهو يعاني من آلام شديدة في أمعائه الغليظة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، حيث تم فحصه بالأشعة السينية ليكتشف الأطباء وجود الكأس في أمعائه.


ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إخراج الكأس الزجاجي سليماً من أمعاء الرجل باستخدام مادة مرخية للعضلات. وقد بلغ طول الكأس 8 سنتيمترات بينما بلغ طول قطره 7 سم.

وعلى الرغم من نجاحهم في إخراج الكأس، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة الطريقة التي دخل فيها الكأس إلى أمعاء الرجل.

ويذكر بأن الأطباء تعاملوا مع الحادثة بحذر شديد خشية تحطم الكأس داخل أمعاء الرجل وتعريض حياته للخطر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.