شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل

في حادثة غريبة من نوعها، اكتشف أطباء في مدينة شانغهاي الصينية، كأساً زجاجياً داخل الأمعاء الغليظة لرجل لجأ إلى المستشفى بعدما عانى من آلام مبرحة في نهاية أمعائه الغليظة.


وكان الرجل قد وصل إلى المستشفى وهو يعاني من آلام شديدة في أمعائه الغليظة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، حيث تم فحصه بالأشعة السينية ليكتشف الأطباء وجود الكأس في أمعائه.


ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إخراج الكأس الزجاجي سليماً من أمعاء الرجل باستخدام مادة مرخية للعضلات. وقد بلغ طول الكأس 8 سنتيمترات بينما بلغ طول قطره 7 سم.

وعلى الرغم من نجاحهم في إخراج الكأس، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة الطريقة التي دخل فيها الكأس إلى أمعاء الرجل.

ويذكر بأن الأطباء تعاملوا مع الحادثة بحذر شديد خشية تحطم الكأس داخل أمعاء الرجل وتعريض حياته للخطر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.