شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل

في حادثة غريبة من نوعها، اكتشف أطباء في مدينة شانغهاي الصينية، كأساً زجاجياً داخل الأمعاء الغليظة لرجل لجأ إلى المستشفى بعدما عانى من آلام مبرحة في نهاية أمعائه الغليظة.


وكان الرجل قد وصل إلى المستشفى وهو يعاني من آلام شديدة في أمعائه الغليظة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، حيث تم فحصه بالأشعة السينية ليكتشف الأطباء وجود الكأس في أمعائه.


ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إخراج الكأس الزجاجي سليماً من أمعاء الرجل باستخدام مادة مرخية للعضلات. وقد بلغ طول الكأس 8 سنتيمترات بينما بلغ طول قطره 7 سم.

وعلى الرغم من نجاحهم في إخراج الكأس، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة الطريقة التي دخل فيها الكأس إلى أمعاء الرجل.

ويذكر بأن الأطباء تعاملوا مع الحادثة بحذر شديد خشية تحطم الكأس داخل أمعاء الرجل وتعريض حياته للخطر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.