جفرا نيوز : أخبار الأردن | أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل
شريط الأخبار
“استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس
 

أطباء يكتشفون كأساً زجاجياً داخل أمعاء رجل

في حادثة غريبة من نوعها، اكتشف أطباء في مدينة شانغهاي الصينية، كأساً زجاجياً داخل الأمعاء الغليظة لرجل لجأ إلى المستشفى بعدما عانى من آلام مبرحة في نهاية أمعائه الغليظة.


وكان الرجل قد وصل إلى المستشفى وهو يعاني من آلام شديدة في أمعائه الغليظة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، حيث تم فحصه بالأشعة السينية ليكتشف الأطباء وجود الكأس في أمعائه.


ولحسن الحظ تمكن الأطباء من إخراج الكأس الزجاجي سليماً من أمعاء الرجل باستخدام مادة مرخية للعضلات. وقد بلغ طول الكأس 8 سنتيمترات بينما بلغ طول قطره 7 سم.

وعلى الرغم من نجاحهم في إخراج الكأس، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من معرفة الطريقة التي دخل فيها الكأس إلى أمعاء الرجل.

ويذكر بأن الأطباء تعاملوا مع الحادثة بحذر شديد خشية تحطم الكأس داخل أمعاء الرجل وتعريض حياته للخطر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.