جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمل حجازي تلجأ للقضاء.. والسبب الحجاب
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

أمل حجازي تلجأ للقضاء.. والسبب الحجاب

يبدو أن قرار المطربة اللبنانية أمل حجازي اعتزال الفن وارتداء الحجاب، لم يكن سوى تمهيداً لدخولها بأزمات لم تكن تتوقعها، وستدفعها للجوء إلى القضاء.
أمل حجازي التي أعربت قبل أسبوع عن اندهاشها من قيام البعض بالهجوم عليها، وحاولت أن تفسر وجهة نظرها وقرارها إلى الجميع، اضطرت اليوم إلى استخدام لهجة حادة وصلت إلى التهديد باللجوء إلى القضاء مع بعض منتقديها.
ذلك الأمر أعلنت عنه الفنانة المعتزلة من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك”، واختارت أن تتحدث باللبنانية من أجل إجادة التعبير.
وأكدت أمل حجازي أن هناك موقعا –لم تذكر اسمه- يعتقد أنه ذو حس فكاهي، ولكنهم يسخرون من رمز ديني وهو الحجاب، كما أنهم اتخذوا أسماء غير حقيقية بدلاً من أسمائهم، مشيرة إلى كونها تعرف أسماءهم وكذلك شخصياتهم التي وصفتها بالمقززة.
ولكنها لن تشرفهم بذكر أسمائهم على لسانها، مشيرة إلى كون هذه الصفحات التافهة المبنية على الفضائح، من العيب أن تسخر من قدسية الحجاب، وهي مضطرة إلى معاقبتهم بالقضاء.
وكانت أمل حجازي قد أعلنت مطلع الشهر الجاري عن قرارها باعتزال هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب