شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

أمل حجازي تلجأ للقضاء.. والسبب الحجاب

يبدو أن قرار المطربة اللبنانية أمل حجازي اعتزال الفن وارتداء الحجاب، لم يكن سوى تمهيداً لدخولها بأزمات لم تكن تتوقعها، وستدفعها للجوء إلى القضاء.
أمل حجازي التي أعربت قبل أسبوع عن اندهاشها من قيام البعض بالهجوم عليها، وحاولت أن تفسر وجهة نظرها وقرارها إلى الجميع، اضطرت اليوم إلى استخدام لهجة حادة وصلت إلى التهديد باللجوء إلى القضاء مع بعض منتقديها.
ذلك الأمر أعلنت عنه الفنانة المعتزلة من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك”، واختارت أن تتحدث باللبنانية من أجل إجادة التعبير.
وأكدت أمل حجازي أن هناك موقعا –لم تذكر اسمه- يعتقد أنه ذو حس فكاهي، ولكنهم يسخرون من رمز ديني وهو الحجاب، كما أنهم اتخذوا أسماء غير حقيقية بدلاً من أسمائهم، مشيرة إلى كونها تعرف أسماءهم وكذلك شخصياتهم التي وصفتها بالمقززة.
ولكنها لن تشرفهم بذكر أسمائهم على لسانها، مشيرة إلى كون هذه الصفحات التافهة المبنية على الفضائح، من العيب أن تسخر من قدسية الحجاب، وهي مضطرة إلى معاقبتهم بالقضاء.
وكانت أمل حجازي قد أعلنت مطلع الشهر الجاري عن قرارها باعتزال هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب