جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك

احتفلت النجمة أنجلينا جولي بافتتاح العرض الأول لأحدث فيلم من إخراجها والذي حمل اسم "First They Killed My Father” بمعنى (قتلوا أبي أولا)، وذلك في حضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.

وقررت أنجلينا اصطحاب جميع أبنائها معها ليشهدوا حفل افتتاح الفيلم، الذي تدور قصته حول الجرائم التي كان يرتكبها حزب "الخمير الحمر” الذي كان حاكما لدولة كمبوديا منذ عام 1975 وحتى عام 1979.

ولفت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء بحفل افتتاح الحفل، وضع أنجلينا جولي وأطفالها الستة وضيوف العرض لوردة صفراء على ملابسهم، وهي رمز الإيجابية بكمبوديا، حسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

أنجلينا لم تكتف بإخراج الفيلم فقط، بل شاركت مؤلفته الكاتبة الكمبودية "لونج يانج” في كتابته، كما عهدت لأكبر أبنائها بالتبني "مادوكس″ ذي الأصول الكمبودية أيضا بمهمة المنتج المنفذ للفيلم لتحضيره للعمل بمجال السينما في المستقبل.

وكانت أنجلينا قد صرحت لصحيفة "مترو” بأنها "أقوى قليلا” منذ انفصالها الصادم العام الماضي عن زوجها النجم براد بت.

وقالت أنجلينا: "كانت لي إخفاقاتي ونجاحاتي، وأعتقد أنني أقوى قليلا بسببها.. جميعنا نمر بأوقات صعبة، لكن كأم، أيضا لديك مسؤولية أولى ومهمة تجاه أبنائك”.

وتابعت: "يمرون بسنوات تكوينهم ومراهقتهم، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية”، وأشارت إلى أنها "لم تعمل لمدة تزيد عن العام الآن؛ لأن الأبناء كانوا يحتاجون إليها في المنزل”.

واستكملت: "أجلس معهم ونتحدث بالفعل؛ لأن كل شيء يؤثر بهم. كل موقع تصوير، وكل نوع مشروع، سيكون عليّ المواءمة للحد الذي يمكنهم تحمله”.

ويجمع بين أنجلينا وبراد بيت، 6 أطفال، هم مادوكس، 16 سنة، وباكس، 13 سنة، وزهرة، 12 سنة، وشيلوه، 11 سنة، والتوأم فيفيان ونوكس، 9 سنوات.