جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك

احتفلت النجمة أنجلينا جولي بافتتاح العرض الأول لأحدث فيلم من إخراجها والذي حمل اسم "First They Killed My Father” بمعنى (قتلوا أبي أولا)، وذلك في حضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.

وقررت أنجلينا اصطحاب جميع أبنائها معها ليشهدوا حفل افتتاح الفيلم، الذي تدور قصته حول الجرائم التي كان يرتكبها حزب "الخمير الحمر” الذي كان حاكما لدولة كمبوديا منذ عام 1975 وحتى عام 1979.

ولفت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء بحفل افتتاح الحفل، وضع أنجلينا جولي وأطفالها الستة وضيوف العرض لوردة صفراء على ملابسهم، وهي رمز الإيجابية بكمبوديا، حسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

أنجلينا لم تكتف بإخراج الفيلم فقط، بل شاركت مؤلفته الكاتبة الكمبودية "لونج يانج” في كتابته، كما عهدت لأكبر أبنائها بالتبني "مادوكس″ ذي الأصول الكمبودية أيضا بمهمة المنتج المنفذ للفيلم لتحضيره للعمل بمجال السينما في المستقبل.

وكانت أنجلينا قد صرحت لصحيفة "مترو” بأنها "أقوى قليلا” منذ انفصالها الصادم العام الماضي عن زوجها النجم براد بت.

وقالت أنجلينا: "كانت لي إخفاقاتي ونجاحاتي، وأعتقد أنني أقوى قليلا بسببها.. جميعنا نمر بأوقات صعبة، لكن كأم، أيضا لديك مسؤولية أولى ومهمة تجاه أبنائك”.

وتابعت: "يمرون بسنوات تكوينهم ومراهقتهم، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية”، وأشارت إلى أنها "لم تعمل لمدة تزيد عن العام الآن؛ لأن الأبناء كانوا يحتاجون إليها في المنزل”.

واستكملت: "أجلس معهم ونتحدث بالفعل؛ لأن كل شيء يؤثر بهم. كل موقع تصوير، وكل نوع مشروع، سيكون عليّ المواءمة للحد الذي يمكنهم تحمله”.

ويجمع بين أنجلينا وبراد بيت، 6 أطفال، هم مادوكس، 16 سنة، وباكس، 13 سنة، وزهرة، 12 سنة، وشيلوه، 11 سنة، والتوأم فيفيان ونوكس، 9 سنوات.