شريط الأخبار
غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق
 

بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك

احتفلت النجمة أنجلينا جولي بافتتاح العرض الأول لأحدث فيلم من إخراجها والذي حمل اسم "First They Killed My Father” بمعنى (قتلوا أبي أولا)، وذلك في حضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.

وقررت أنجلينا اصطحاب جميع أبنائها معها ليشهدوا حفل افتتاح الفيلم، الذي تدور قصته حول الجرائم التي كان يرتكبها حزب "الخمير الحمر” الذي كان حاكما لدولة كمبوديا منذ عام 1975 وحتى عام 1979.

ولفت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء بحفل افتتاح الحفل، وضع أنجلينا جولي وأطفالها الستة وضيوف العرض لوردة صفراء على ملابسهم، وهي رمز الإيجابية بكمبوديا، حسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

أنجلينا لم تكتف بإخراج الفيلم فقط، بل شاركت مؤلفته الكاتبة الكمبودية "لونج يانج” في كتابته، كما عهدت لأكبر أبنائها بالتبني "مادوكس″ ذي الأصول الكمبودية أيضا بمهمة المنتج المنفذ للفيلم لتحضيره للعمل بمجال السينما في المستقبل.

وكانت أنجلينا قد صرحت لصحيفة "مترو” بأنها "أقوى قليلا” منذ انفصالها الصادم العام الماضي عن زوجها النجم براد بت.

وقالت أنجلينا: "كانت لي إخفاقاتي ونجاحاتي، وأعتقد أنني أقوى قليلا بسببها.. جميعنا نمر بأوقات صعبة، لكن كأم، أيضا لديك مسؤولية أولى ومهمة تجاه أبنائك”.

وتابعت: "يمرون بسنوات تكوينهم ومراهقتهم، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية”، وأشارت إلى أنها "لم تعمل لمدة تزيد عن العام الآن؛ لأن الأبناء كانوا يحتاجون إليها في المنزل”.

واستكملت: "أجلس معهم ونتحدث بالفعل؛ لأن كل شيء يؤثر بهم. كل موقع تصوير، وكل نوع مشروع، سيكون عليّ المواءمة للحد الذي يمكنهم تحمله”.

ويجمع بين أنجلينا وبراد بيت، 6 أطفال، هم مادوكس، 16 سنة، وباكس، 13 سنة، وزهرة، 12 سنة، وشيلوه، 11 سنة، والتوأم فيفيان ونوكس، 9 سنوات.