جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

بالصور.. أنجلينا جولي تفتتح أحدث فيلم من إخراجها في نيويورك

احتفلت النجمة أنجلينا جولي بافتتاح العرض الأول لأحدث فيلم من إخراجها والذي حمل اسم "First They Killed My Father” بمعنى (قتلوا أبي أولا)، وذلك في حضور إعلامي وجماهيري كبير بمدينة نيويورك.

وقررت أنجلينا اصطحاب جميع أبنائها معها ليشهدوا حفل افتتاح الفيلم، الذي تدور قصته حول الجرائم التي كان يرتكبها حزب "الخمير الحمر” الذي كان حاكما لدولة كمبوديا منذ عام 1975 وحتى عام 1979.

ولفت أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء بحفل افتتاح الحفل، وضع أنجلينا جولي وأطفالها الستة وضيوف العرض لوردة صفراء على ملابسهم، وهي رمز الإيجابية بكمبوديا، حسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية.

أنجلينا لم تكتف بإخراج الفيلم فقط، بل شاركت مؤلفته الكاتبة الكمبودية "لونج يانج” في كتابته، كما عهدت لأكبر أبنائها بالتبني "مادوكس″ ذي الأصول الكمبودية أيضا بمهمة المنتج المنفذ للفيلم لتحضيره للعمل بمجال السينما في المستقبل.

وكانت أنجلينا قد صرحت لصحيفة "مترو” بأنها "أقوى قليلا” منذ انفصالها الصادم العام الماضي عن زوجها النجم براد بت.

وقالت أنجلينا: "كانت لي إخفاقاتي ونجاحاتي، وأعتقد أنني أقوى قليلا بسببها.. جميعنا نمر بأوقات صعبة، لكن كأم، أيضا لديك مسؤولية أولى ومهمة تجاه أبنائك”.

وتابعت: "يمرون بسنوات تكوينهم ومراهقتهم، وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية”، وأشارت إلى أنها "لم تعمل لمدة تزيد عن العام الآن؛ لأن الأبناء كانوا يحتاجون إليها في المنزل”.

واستكملت: "أجلس معهم ونتحدث بالفعل؛ لأن كل شيء يؤثر بهم. كل موقع تصوير، وكل نوع مشروع، سيكون عليّ المواءمة للحد الذي يمكنهم تحمله”.

ويجمع بين أنجلينا وبراد بيت، 6 أطفال، هم مادوكس، 16 سنة، وباكس، 13 سنة، وزهرة، 12 سنة، وشيلوه، 11 سنة، والتوأم فيفيان ونوكس، 9 سنوات.