جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. تامر حسني يصنع “الخبز″ في بيت ريفي ويقع في خطأ “مضحك”
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالصور.. تامر حسني يصنع “الخبز″ في بيت ريفي ويقع في خطأ “مضحك”



نشر الفنان المصري تامر حسني صورة تجمعه بعدد من ربات البيوت الريفية القديمة، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام”.

وعلق حسني على الصورة قائلا: "إمبارح كنت في مكان جميل مع أسرتي، ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان، وخبزت كام رغيف مع أم ضحكة سكر دي اللي بتضحك عليا”.

وتابع حسني متحدثا عن موقف محرج تعرض له عندما أمسك حديدة الخبز من طرفها الآخر، الذي اتضح أنه الطرف الساخن الذي يتعرض لحرارة الفرن، قائلا: "وطبعاً رد فعلي كان عظيم، وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحة”.

وعلقت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على الصورة ضاحكة، "فجأة لقيت تيمو بيقول اسشكتطسشسسششش، بس الحمد لله جت سليمة”.

ونشرت بوسيل أيضا صورا لها بنفس المكان مع سيدات الريف، معلقة بالإنجليزية: "القلب الصافي هو أعظم شيء في العالم، لا تصدق الوجوه المبتسمة، ولكن صدق القلوب المبتسمة، فإنها نادرة في هذا العالم”.