جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. تامر حسني يصنع “الخبز″ في بيت ريفي ويقع في خطأ “مضحك”
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

بالصور.. تامر حسني يصنع “الخبز″ في بيت ريفي ويقع في خطأ “مضحك”



نشر الفنان المصري تامر حسني صورة تجمعه بعدد من ربات البيوت الريفية القديمة، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام”.

وعلق حسني على الصورة قائلا: "إمبارح كنت في مكان جميل مع أسرتي، ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان، وخبزت كام رغيف مع أم ضحكة سكر دي اللي بتضحك عليا”.

وتابع حسني متحدثا عن موقف محرج تعرض له عندما أمسك حديدة الخبز من طرفها الآخر، الذي اتضح أنه الطرف الساخن الذي يتعرض لحرارة الفرن، قائلا: "وطبعاً رد فعلي كان عظيم، وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحة”.

وعلقت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على الصورة ضاحكة، "فجأة لقيت تيمو بيقول اسشكتطسشسسششش، بس الحمد لله جت سليمة”.

ونشرت بوسيل أيضا صورا لها بنفس المكان مع سيدات الريف، معلقة بالإنجليزية: "القلب الصافي هو أعظم شيء في العالم، لا تصدق الوجوه المبتسمة، ولكن صدق القلوب المبتسمة، فإنها نادرة في هذا العالم”.