شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

بالصور.. تامر حسني يصنع “الخبز″ في بيت ريفي ويقع في خطأ “مضحك”



نشر الفنان المصري تامر حسني صورة تجمعه بعدد من ربات البيوت الريفية القديمة، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "إنستقرام”.

وعلق حسني على الصورة قائلا: "إمبارح كنت في مكان جميل مع أسرتي، ودخلت سلمت على أهالينا العسل في كل المكان، وخبزت كام رغيف مع أم ضحكة سكر دي اللي بتضحك عليا”.

وتابع حسني متحدثا عن موقف محرج تعرض له عندما أمسك حديدة الخبز من طرفها الآخر، الذي اتضح أنه الطرف الساخن الذي يتعرض لحرارة الفرن، قائلا: "وطبعاً رد فعلي كان عظيم، وفضلت تضحك عليا تقريبا لحد دلوقتي لسه بتضحك بس ست عسل بصراحة”.

وعلقت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، على الصورة ضاحكة، "فجأة لقيت تيمو بيقول اسشكتطسشسسششش، بس الحمد لله جت سليمة”.

ونشرت بوسيل أيضا صورا لها بنفس المكان مع سيدات الريف، معلقة بالإنجليزية: "القلب الصافي هو أعظم شيء في العالم، لا تصدق الوجوه المبتسمة، ولكن صدق القلوب المبتسمة، فإنها نادرة في هذا العالم”.