جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليدي غاغا تعترف بإصابتها بمرض عصبي خطير
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

ليدي غاغا تعترف بإصابتها بمرض عصبي خطير

اعترفت المغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي غاغا، بإصابتها بمرض عصبي خطير، حيث تعاني من الفيبروماغيا (الألم العضلي الليفي المتفشي) وهو مرض يسبب ألما في العضلات، فضلا عن أعراض أخرى.
قامت المطربة الشهيرة بنشر تغريدة على صفحتها الرسمة في موقع "تويتر” للتواصل الاجتماعي، عشية العرض الأول للفيلم وثائقي عن حياتها، حيث أكدت أنها تعاني لسنوات عديدة من مرض الفيبروماغيا.
وقررت النجمة الآن الاعتراف بذلك لتنال تعاطف الجمهور، حيث قامت بالحديث في فيلمها الجديد عن كيفة محاربتها للمعاناة التي تنتابها منذ سنين.
وتعتزم النجمة العالمية جذب الانتباه إلى مرض "الفيبروماغيا”، حيث تقدر الإصابات بـ6% حوالي العالم، وغالبية المصابين من النساء.
وقالت أنها وخلال النوبة التي تنتابها، تستخدم غطاء ساخنا كما تستخدم ساونا بالأشعة تحت الحمراء، كما أنها تعلمت كيفية تقبل هذا الوضع، مما يجعلها أقوى.