شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

ليدي غاغا تعترف بإصابتها بمرض عصبي خطير

اعترفت المغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي غاغا، بإصابتها بمرض عصبي خطير، حيث تعاني من الفيبروماغيا (الألم العضلي الليفي المتفشي) وهو مرض يسبب ألما في العضلات، فضلا عن أعراض أخرى.
قامت المطربة الشهيرة بنشر تغريدة على صفحتها الرسمة في موقع "تويتر” للتواصل الاجتماعي، عشية العرض الأول للفيلم وثائقي عن حياتها، حيث أكدت أنها تعاني لسنوات عديدة من مرض الفيبروماغيا.
وقررت النجمة الآن الاعتراف بذلك لتنال تعاطف الجمهور، حيث قامت بالحديث في فيلمها الجديد عن كيفة محاربتها للمعاناة التي تنتابها منذ سنين.
وتعتزم النجمة العالمية جذب الانتباه إلى مرض "الفيبروماغيا”، حيث تقدر الإصابات بـ6% حوالي العالم، وغالبية المصابين من النساء.
وقالت أنها وخلال النوبة التي تنتابها، تستخدم غطاء ساخنا كما تستخدم ساونا بالأشعة تحت الحمراء، كما أنها تعلمت كيفية تقبل هذا الوضع، مما يجعلها أقوى.