جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليدي غاغا تعترف بإصابتها بمرض عصبي خطير
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

ليدي غاغا تعترف بإصابتها بمرض عصبي خطير

اعترفت المغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي غاغا، بإصابتها بمرض عصبي خطير، حيث تعاني من الفيبروماغيا (الألم العضلي الليفي المتفشي) وهو مرض يسبب ألما في العضلات، فضلا عن أعراض أخرى.
قامت المطربة الشهيرة بنشر تغريدة على صفحتها الرسمة في موقع "تويتر” للتواصل الاجتماعي، عشية العرض الأول للفيلم وثائقي عن حياتها، حيث أكدت أنها تعاني لسنوات عديدة من مرض الفيبروماغيا.
وقررت النجمة الآن الاعتراف بذلك لتنال تعاطف الجمهور، حيث قامت بالحديث في فيلمها الجديد عن كيفة محاربتها للمعاناة التي تنتابها منذ سنين.
وتعتزم النجمة العالمية جذب الانتباه إلى مرض "الفيبروماغيا”، حيث تقدر الإصابات بـ6% حوالي العالم، وغالبية المصابين من النساء.
وقالت أنها وخلال النوبة التي تنتابها، تستخدم غطاء ساخنا كما تستخدم ساونا بالأشعة تحت الحمراء، كما أنها تعلمت كيفية تقبل هذا الوضع، مما يجعلها أقوى.