جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتكاسة لديمبلي في ملعب خيتافي
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

انتكاسة لديمبلي في ملعب خيتافي

تعرض عثمان ديمبلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لإصابة عضلية خلال مباراة خيتافي، عصر اليوم السبت، بملعب (ألفونسو بيريز) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

ففي الدقيقة 24 من زمن اللقاء، سقط ديمبلي على الأرض دون أي تدخل، بسبب شكواه من إصابة خلف عضلة الفخذ الأيسر، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ولكن دون جدوى.

واضطر إرنستو فالفيردي، لاستبدال اللاعب الفرنسي الشاب، بعدما لعب البارسا 4 دقائق بعشرة لاعبين أثناء تلقي عثمان ديمبلي العلاج، قبل أن يشارك مكانه جيرار دولوفيو ليجاور ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم.

يذكر أن ديمبلي بات يعد أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني بانضمامه هذا الصيف، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو.