جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتكاسة لديمبلي في ملعب خيتافي
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

انتكاسة لديمبلي في ملعب خيتافي

تعرض عثمان ديمبلي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لإصابة عضلية خلال مباراة خيتافي، عصر اليوم السبت، بملعب (ألفونسو بيريز) ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

ففي الدقيقة 24 من زمن اللقاء، سقط ديمبلي على الأرض دون أي تدخل، بسبب شكواه من إصابة خلف عضلة الفخذ الأيسر، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، ولكن دون جدوى.

واضطر إرنستو فالفيردي، لاستبدال اللاعب الفرنسي الشاب، بعدما لعب البارسا 4 دقائق بعشرة لاعبين أثناء تلقي عثمان ديمبلي العلاج، قبل أن يشارك مكانه جيرار دولوفيو ليجاور ليونيل ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم.

يذكر أن ديمبلي بات يعد أغلى لاعب في تاريخ النادي الكتالوني بانضمامه هذا الصيف، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو.