جفرا نيوز : أخبار الأردن | هدفا أجويرو يقربانه من فان بيرسي
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

هدفا أجويرو يقربانه من فان بيرسي

وصل مهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، إلى رقم تهديفي جديد في مشواره الاحترافي، بعدما هز شباك واتفورد في مناسبتين، خلال الشوط الأول من المباراة، يوم السبت، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقًا لشبكة "أوبتا"، المعنية بالإحصائيات الرياضية، فقد ارتفع رصيد أجويرو إلى 200 هدف، خلال مسيرته ببطولات الدوري في أوروبا، والتي بدأها مع فريقه السابق، أتلتيكو مدريد الإسباني.

كما أن أجويرو رفع عدد المباريات المتتالية، التي هز فيها الشباك خارج ملعب فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 8 مواجهات، ولا يتفوق عليه سوى الهولندي روبن فان بيرسي، لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق (9 مباريات).