شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

جوارديولا: ميسي خارج منضدة المقارنة


وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية :"لا أحد يمكنه الجلوس في نفس منضدة ميسي، فرغم أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لاعب عظيم ولديه مستقبل مبهر، إلا أنّه لا يمكن مقارنته بميسي أو كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، حاليا".

وتابع: "مقارنة مبابي مع هؤلاء ظالمة، ولابد من الانتظار على صاحب الـ 18 عامًا، فهو قادر على أن يكون أفضل لاعب في العالم، فحينما يلمس الكرة تشعر دائمًا بأنّه يستطيع القيام بشيء مبهر، أنا أقدره للغاية".

واختتم: "ميسي يلعب 60 أو 70 مباراة في الموسم الواحد، وفي المباريات الكبرى يسجل أو يصنع أهداف، نادرًا ما يتعرض للإصابة، ويمكنه اللعب مباراة كل ثلاثة أيام ويستطيع التحكم في جسده حتى لا يشعر بالإرهاق، هو لاعب يمتلك ما لا يمتلكه غيره".

وتولى جوارديولا تدريب ميسي مع برشلونة في الفترة من 2008 حتى 2012 وحققا سويًا 14 بطولة.