جفرا نيوز : أخبار الأردن | جوارديولا: ميسي خارج منضدة المقارنة
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

جوارديولا: ميسي خارج منضدة المقارنة


وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية :"لا أحد يمكنه الجلوس في نفس منضدة ميسي، فرغم أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لاعب عظيم ولديه مستقبل مبهر، إلا أنّه لا يمكن مقارنته بميسي أو كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، حاليا".

وتابع: "مقارنة مبابي مع هؤلاء ظالمة، ولابد من الانتظار على صاحب الـ 18 عامًا، فهو قادر على أن يكون أفضل لاعب في العالم، فحينما يلمس الكرة تشعر دائمًا بأنّه يستطيع القيام بشيء مبهر، أنا أقدره للغاية".

واختتم: "ميسي يلعب 60 أو 70 مباراة في الموسم الواحد، وفي المباريات الكبرى يسجل أو يصنع أهداف، نادرًا ما يتعرض للإصابة، ويمكنه اللعب مباراة كل ثلاثة أيام ويستطيع التحكم في جسده حتى لا يشعر بالإرهاق، هو لاعب يمتلك ما لا يمتلكه غيره".

وتولى جوارديولا تدريب ميسي مع برشلونة في الفترة من 2008 حتى 2012 وحققا سويًا 14 بطولة.