جفرا نيوز : أخبار الأردن | دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎

جفرا نيوز - فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر المسافرين الذي اختاروا الشركة بتوزيع تذاكر مجانية في حملة فريدة من نوعها من بهدف مكافأة المسافرين معها على ثقتهم واختيارهم للشركة.


وقال الرئيس التنفيذي المدير العام أمجد المسلماني : أننا نسعى دائما الى تحسين خدماتنا وإن نقدم لزبائنا أفضل العروض والخدمات ومن هنا جاءت هذه المبادرة من أجل مكافأة المسافرين الذي اختاروا شركة دالاس وقاموا بالسفر على متن رحلاتنا بتقديم تذاكر مجانية لهم لأي وجهة يختاورنها، حيث سيتحمل المسافر ثمن الضريبة على التذاكر والإقامة الفندقية.


وتابع المسلماني أن الحملة ستستمر على مدار العام، كما ستطور لتقديم مفاجآت كبرى ستنال إعجاب الجميع، موضحا أن الحملة ستستهدف المسافرين الذين اختاروا الشركة على مدى سنوات، فلابد أن يكون المسافر قد اختار الشركة للسفر على متن رحلاتها من قبل ليتم منحه تذكرة مجانية.


والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتأمين مجاني لجميع المسافرين على رحلاتها، يشمل فقدان وتأخير وصول الامتعة والمصاريف الناتجة عن الحوادث الفجائية وتعويض عن الغاء الرحلة او تأخيرها لاكثر من 6 ساعات او فقدان وثائق السفر وهذا كنوع من التحفيز للمسافرين لثقتهم واختيارهم الشركة.