شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

دالاس للسياحة تهدي زبائنها الدائمين تذاكر مجانية‎

جفرا نيوز - فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر المسافرين الذي اختاروا الشركة بتوزيع تذاكر مجانية في حملة فريدة من نوعها من بهدف مكافأة المسافرين معها على ثقتهم واختيارهم للشركة.


وقال الرئيس التنفيذي المدير العام أمجد المسلماني : أننا نسعى دائما الى تحسين خدماتنا وإن نقدم لزبائنا أفضل العروض والخدمات ومن هنا جاءت هذه المبادرة من أجل مكافأة المسافرين الذي اختاروا شركة دالاس وقاموا بالسفر على متن رحلاتنا بتقديم تذاكر مجانية لهم لأي وجهة يختاورنها، حيث سيتحمل المسافر ثمن الضريبة على التذاكر والإقامة الفندقية.


وتابع المسلماني أن الحملة ستستمر على مدار العام، كما ستطور لتقديم مفاجآت كبرى ستنال إعجاب الجميع، موضحا أن الحملة ستستهدف المسافرين الذين اختاروا الشركة على مدى سنوات، فلابد أن يكون المسافر قد اختار الشركة للسفر على متن رحلاتها من قبل ليتم منحه تذكرة مجانية.


والجدير بالذكر أن الشركة قامت بتأمين مجاني لجميع المسافرين على رحلاتها، يشمل فقدان وتأخير وصول الامتعة والمصاريف الناتجة عن الحوادث الفجائية وتعويض عن الغاء الرحلة او تأخيرها لاكثر من 6 ساعات او فقدان وثائق السفر وهذا كنوع من التحفيز للمسافرين لثقتهم واختيارهم الشركة.