جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوج يسمح لسبعة من أصدقائه باغتصاب زوجته وتصويرها مقابل المخدرات..!
شريط الأخبار
الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو)
عاجل
 

زوج يسمح لسبعة من أصدقائه باغتصاب زوجته وتصويرها مقابل المخدرات..!

جفرا نيوز -
سمح زوج هنديّ لسبعة من أصدقائه باغتصاب زوجته مقابل مبلغ من المال استخدمه لشراء المخدرّات.

وأقدم الرجال على اغتصاب الزوجة بالتناوب، حتّى أنّهم التقطوا صورًا لها أثناء الاعتداء واستخدموها فيما بعد لابتزازها جنسيًا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانيّة نقلًا عن موقع "The Times of India"، فإنّ الزوج والرجال السبعة مدمنون جميعهم على المخدرّات.

وذكرت الصحيفة أيضًا أنّ الزوجة أبلغت الشرطة بما حدث معها، فألقت القبض على الزوج وهي تقوم الآن بمطاردة الرجال السبعة الآخرين.