جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبارك الخطوبة للزميل الصحفي محمود العبود..صور
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

مبارك الخطوبة للزميل الصحفي محمود العبود..صور

جفرا نيوز
وسط حضور عدد كبيرمن كبير من وجهاء وشيوخ ومدراء دوائر محافظة عجلون والأسرة الصحفيه والاعلامية وعلى
 رأسها رئيس تحرير صحيفة الرأي ونقيب الصحفيين السابق عطوفة الأستاذ طارق المومني وابناء عشيرة بني فواز وانسبائهم واصدقائهم وكذلك عشيرة القضاه ورؤساء واعضاء البلديات والوجهاء والاهل والاقارب والاصدقاء وابناء المجتمع المحلي تم مساء الخميس في نادي المعلمين في عجلون عقد قران الزميل الصحفي محمود العبود .

 وتحدث خلال الجاهة بتكليف من ابناء عشيرة بني فواز وابناء محافظة عجلون مدير تربية عمان الاولى الدكتور والوجيه الفاضل الدكتور علي المومني "ابو يمان "مشيرا الى حث ديننا الاسلامي على الزواج لما له من اثر كبير في تحقيق سكينة المسلم مشيدا بأخلاق العريس وسماته وسمعته الطيبه بين جميع من عرفه .

وأشاد الدكتور المومني بعائلة العروس واصالتهم واخلاقهم طالبا يد العروس على سنة الله ورسوله حيث رد عن عشيرة القضاه الكاتب والاكاديمي الاستاذ الدكتور محمد احمد حسن القضاه بقبول طلبهم بالموافقة مؤكدا على عمق الروابط بين العشائر الاردنية التي تتمتع بالتسامح والعطاء والسعي لنشر المحبة كما أشاد القضاه بالفتاه وتربيتها واخلاقها الحميدة وصفات أهلها الملتزمين بالدين والأخلاق والخصائل الحميدة . اجمل التهاني والتبريكات للزميل العبود بمناسبة هذه الفرحة متمنين لهم التوفيق ..كما نزف التهنئة والتبريك لاهل العروسين وندعو لهم بالتوفيق والمحبة ..ونبارك للعريسين .. وعقبال فرحتهما الكبرى .