شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

مبارك الخطوبة للزميل الصحفي محمود العبود..صور

جفرا نيوز
وسط حضور عدد كبيرمن كبير من وجهاء وشيوخ ومدراء دوائر محافظة عجلون والأسرة الصحفيه والاعلامية وعلى
 رأسها رئيس تحرير صحيفة الرأي ونقيب الصحفيين السابق عطوفة الأستاذ طارق المومني وابناء عشيرة بني فواز وانسبائهم واصدقائهم وكذلك عشيرة القضاه ورؤساء واعضاء البلديات والوجهاء والاهل والاقارب والاصدقاء وابناء المجتمع المحلي تم مساء الخميس في نادي المعلمين في عجلون عقد قران الزميل الصحفي محمود العبود .

 وتحدث خلال الجاهة بتكليف من ابناء عشيرة بني فواز وابناء محافظة عجلون مدير تربية عمان الاولى الدكتور والوجيه الفاضل الدكتور علي المومني "ابو يمان "مشيرا الى حث ديننا الاسلامي على الزواج لما له من اثر كبير في تحقيق سكينة المسلم مشيدا بأخلاق العريس وسماته وسمعته الطيبه بين جميع من عرفه .

وأشاد الدكتور المومني بعائلة العروس واصالتهم واخلاقهم طالبا يد العروس على سنة الله ورسوله حيث رد عن عشيرة القضاه الكاتب والاكاديمي الاستاذ الدكتور محمد احمد حسن القضاه بقبول طلبهم بالموافقة مؤكدا على عمق الروابط بين العشائر الاردنية التي تتمتع بالتسامح والعطاء والسعي لنشر المحبة كما أشاد القضاه بالفتاه وتربيتها واخلاقها الحميدة وصفات أهلها الملتزمين بالدين والأخلاق والخصائل الحميدة . اجمل التهاني والتبريكات للزميل العبود بمناسبة هذه الفرحة متمنين لهم التوفيق ..كما نزف التهنئة والتبريك لاهل العروسين وندعو لهم بالتوفيق والمحبة ..ونبارك للعريسين .. وعقبال فرحتهما الكبرى .