جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاولة تهريب قاتلة بحقيبة -فيديو
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

محاولة تهريب قاتلة بحقيبة -فيديو



 

 كشفت عناصر شرطة الحدود والمعابر التركية محاولة لتهريب سيدة روسية متهمة بقتل مسن تركي، في اللحظات الأخيرة قبل اجتيازها للحدود مختبئة داخل حقيبة سفر تعود لمواطن جورجي.

وبحسب قناة show التركية التي نشرت الفيديو، فقد لاحظ موظفو معبر "سارب" البري الفاصل بين تركيا وجورجيا ثقل الحقيبة التي كان يجرها مواطن جورجي أثناء استعداده للمرور بمكتب ختم الجوازات، ما دفعهم لمطالبته بفحص الحقيبة في الثواني الأخيرة قبل مغادرته البلاد.

وألقت السلطات التركية القبض على السيدة الروسية التي وجدوها نائمة داخل الحقيبة، فيما قامت بترحيل السائح الجورجي الذي حاول مساعدتها لبلاده بحسب هاف بوست.

وقتلت السائحة الروسية مسناً تركياً أثناء قيادتها لسيارتها في منطقة كيمير في ولاية أنطاليا جنوب غربي تركيا. وكان التركي محمد أكبوراك البالغ من العمر 67 عاماً يستعد لمغادرة الفندق الذي يعمل فيه مصففاً لحدائقه، قبل أن تصدمه سيارة السيدة الروسية التي أكدت تقارير الشرطة أنها كانت تقود وهي تحت تأثير الكحول.

وأفرجت المحكمة التركية عن السيدة الروسية لتتمكن من إرضاع طفلها، بشرط عدم مغادرتها للبلاد قبل انتهاء القضية وهو ما خالفته السيدة، حيث اختفت عن الأنظار لأكثر من شهر قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها وهي تحاول الهرب إلى جورجيا.

والجدير بالذكر أن ملايين الروس يزورون تركيا سنوياً وتحديداً ولاية أنطاليا نظراً لمناخها الحار ومرافقها المتطورة.