شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

امرأة لم تتناول الطعام منذ 60 عاما


تقول امرأة هندية إنها لم تتناول طعاماً صلباً منذ نحو 60 عاماً، وبخلاف موزة واحدة في الأسبوع تتناولها في بعض الأحيان، تعيش المرأة السبعينية على الماء والشاي فقط.

وتتذكر ساراسواتي باي (75 عاماً) أنها كانت تعيش حياة طبيعية، وتتناول ما ترغب به من الطعام، إلى أن أصيبت بالحمى التيفية بعد إنجاب أول طفل لها، قبل نحو 6 عقود، ولم تعد قادرة على أن تبقي أي شيء في جوفها، مما دفعها إلى التخلي عن تناول الطعام منذ ذلك الوقت.

بعد تحسن حالتها، بدأت ساراسواتي بشرب بعض الرشفات من الشاي، لكنها لم تتمكن من استعادة شهيتها. وعلى الرغم من محاولات زوجها لإقناعها بتناول الطعام، حرصاً على صحتها وصحة طفلها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك، واستمرت تعيش على الماء والشاي حتى اليوم، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

واستمر زوج ساراسواتي بمحاولة حملها على تناول الطعام، وطاف بها على عدة مراكز للعلاج، لكن أحداً لم ينجح في ذلك، وبعد أن لاحظ أنها تتمتع بصحة جيدة، تخلى الزوج عن محاولاته. وواصلت ساراسواتي حياتها بشكل طبيعي، بل وأنجبت 5 أطفال، وعملت أيضاً في الحقول إلى جانب زوجها.

ومن غير المفاجئ، أن يجد الكثيرون قصة ساراسواتي غير قابلة للتصديق، لكن عائلتها وجيرانها يؤكدون أنها تعيش بالفعل من دون طعام منذ زمن طويل.