جفرا نيوز : أخبار الأردن | امرأة لم تتناول الطعام منذ 60 عاما
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

امرأة لم تتناول الطعام منذ 60 عاما


تقول امرأة هندية إنها لم تتناول طعاماً صلباً منذ نحو 60 عاماً، وبخلاف موزة واحدة في الأسبوع تتناولها في بعض الأحيان، تعيش المرأة السبعينية على الماء والشاي فقط.

وتتذكر ساراسواتي باي (75 عاماً) أنها كانت تعيش حياة طبيعية، وتتناول ما ترغب به من الطعام، إلى أن أصيبت بالحمى التيفية بعد إنجاب أول طفل لها، قبل نحو 6 عقود، ولم تعد قادرة على أن تبقي أي شيء في جوفها، مما دفعها إلى التخلي عن تناول الطعام منذ ذلك الوقت.

بعد تحسن حالتها، بدأت ساراسواتي بشرب بعض الرشفات من الشاي، لكنها لم تتمكن من استعادة شهيتها. وعلى الرغم من محاولات زوجها لإقناعها بتناول الطعام، حرصاً على صحتها وصحة طفلها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك، واستمرت تعيش على الماء والشاي حتى اليوم، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

واستمر زوج ساراسواتي بمحاولة حملها على تناول الطعام، وطاف بها على عدة مراكز للعلاج، لكن أحداً لم ينجح في ذلك، وبعد أن لاحظ أنها تتمتع بصحة جيدة، تخلى الزوج عن محاولاته. وواصلت ساراسواتي حياتها بشكل طبيعي، بل وأنجبت 5 أطفال، وعملت أيضاً في الحقول إلى جانب زوجها.

ومن غير المفاجئ، أن يجد الكثيرون قصة ساراسواتي غير قابلة للتصديق، لكن عائلتها وجيرانها يؤكدون أنها تعيش بالفعل من دون طعام منذ زمن طويل.