جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس


 بعد حملة تشويق دامت لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها التي طال إنتظارها "بحب الحياة” في لوحة إستعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل إنتخاب "ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة "ام تي في” اللبنانية.
الأغنية الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب تخرج بها هيفاء وهبي مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي إختارت أن تكون سبّاقة فيه.
تحمل هيفاء وهبي في الأغنية رسالة فرح لكل العالم وتدعو الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.
في العودة إلى اللوحة الإستعراضية التي تمّ تقديمها على مسرح الحفل، تألّقت هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.
وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية "بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.