شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس


 بعد حملة تشويق دامت لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها التي طال إنتظارها "بحب الحياة” في لوحة إستعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل إنتخاب "ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة "ام تي في” اللبنانية.
الأغنية الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب تخرج بها هيفاء وهبي مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي إختارت أن تكون سبّاقة فيه.
تحمل هيفاء وهبي في الأغنية رسالة فرح لكل العالم وتدعو الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.
في العودة إلى اللوحة الإستعراضية التي تمّ تقديمها على مسرح الحفل، تألّقت هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.
وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية "بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.