جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس


 بعد حملة تشويق دامت لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها التي طال إنتظارها "بحب الحياة” في لوحة إستعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل إنتخاب "ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة "ام تي في” اللبنانية.
الأغنية الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب تخرج بها هيفاء وهبي مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي إختارت أن تكون سبّاقة فيه.
تحمل هيفاء وهبي في الأغنية رسالة فرح لكل العالم وتدعو الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.
في العودة إلى اللوحة الإستعراضية التي تمّ تقديمها على مسرح الحفل، تألّقت هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.
وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية "بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.