جفرا نيوز : أخبار الأردن | بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس
شريط الأخبار
موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) ‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي
عاجل
 

بحب الحياة.. هيفاء وهبي تغرّد في سرب خاص، تنثر التفاؤل وتحبس الأنفاس


 بعد حملة تشويق دامت لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها التي طال إنتظارها "بحب الحياة” في لوحة إستعراضية ضخمة قدّمتها على مسرح حفل إنتخاب "ملك جمال لبنان” الذي عرض عبر قناة "ام تي في” اللبنانية.
الأغنية الجديدة من كلمات عمر المصري وألحان سامر أبو طالب تخرج بها هيفاء وهبي مرّة جديدة عن السرب لتغرّد من جديد في عالم الإبداع الذي إختارت أن تكون سبّاقة فيه.
تحمل هيفاء وهبي في الأغنية رسالة فرح لكل العالم وتدعو الجميع لعيش هذه الحياة بإبتسامة يستحقّها كلّ منّا فتنثر التفاؤل والإيجابية لتنبض مرّة جديدة كلّ القلوب حبّاً بها.
في العودة إلى اللوحة الإستعراضية التي تمّ تقديمها على مسرح الحفل، تألّقت هيفاء وهبي بـOverall ذهبي اللون ومميّز بتصميمه فبدت كجوهرة نادرة ومشعّة، سرقت كل الأنظار نحوها وخطفت ثناء الملايين الذين عبّروا في تعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالتها والأغنية التي تحوّلت في ساعات قصيرة جداً إلى حديث الصغير والكبير.
وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي طرحت فيديو اللوحة الخاصة بأغنية "بحب الحياة” رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.