جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب في صدارة قائمة أنغامي لهذا الأسبوع
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

مايا دياب في صدارة قائمة أنغامي لهذا الأسبوع


 تتصدّر النجمة اللبنانية مايا دياب قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر "أنغامي” بفيديو العشاء الخاص الذي أقامه التطبيق الشهير في الوطن العربي.
في الفيديو تظهر مايا دياب وهي تحضّر عشاءً خاصاً لشخصين من "الفانز” الذين قاما بتحميل أغنيتها الأخيرة "تبعد عني” وفازا بلقائها وتناول العشاء معها في مقرّ "أنغامي” في بيروت.
وردّت مايا دياب خلال الجلسة على مجموعة من الأسئلة على طريقتها الخاصة وذلك أثناء تحضيرها لأحدى الاطباق.
أغنية مايا دياب "تبعد عني” من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة ومن المقرر تصويرها قريباً على طريقة الفيديو الكليب.
على صعيد آخر، تتابع مايا دياب العمل على عدد من المشاريع الفنية المقبلة ومنها ألبومها الغنائي المتوقع طرحه العام المقبل.