جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب في صدارة قائمة أنغامي لهذا الأسبوع
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

مايا دياب في صدارة قائمة أنغامي لهذا الأسبوع


 تتصدّر النجمة اللبنانية مايا دياب قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر "أنغامي” بفيديو العشاء الخاص الذي أقامه التطبيق الشهير في الوطن العربي.
في الفيديو تظهر مايا دياب وهي تحضّر عشاءً خاصاً لشخصين من "الفانز” الذين قاما بتحميل أغنيتها الأخيرة "تبعد عني” وفازا بلقائها وتناول العشاء معها في مقرّ "أنغامي” في بيروت.
وردّت مايا دياب خلال الجلسة على مجموعة من الأسئلة على طريقتها الخاصة وذلك أثناء تحضيرها لأحدى الاطباق.
أغنية مايا دياب "تبعد عني” من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة ومن المقرر تصويرها قريباً على طريقة الفيديو الكليب.
على صعيد آخر، تتابع مايا دياب العمل على عدد من المشاريع الفنية المقبلة ومنها ألبومها الغنائي المتوقع طرحه العام المقبل.