جفرا نيوز : أخبار الأردن | وائل جسار يوضح كلامه عن جورج وسوف: “إنفهمت غلط”
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

وائل جسار يوضح كلامه عن جورج وسوف: “إنفهمت غلط”


 أثار النجم اللبناني وائل جسار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة حول الفنان اللبناني جورج وسوف.
وبعد البلبلة التي أثارها البعض حول الموضوع أوضح وائل جسار ما قصده بتصريحاته من خلال فيديو مباشر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
وأكّد وائل جسار بالفيديو أنه ينتمي إلى مدرسة سلطان الطرب مضيفاً أن كلامه كان حول حالة الوسوف الصحية وليس فيما يخصّ صوته: "تحياتي للجميع، أكيد صار في حكي كتير وإنفهم كلامي غلط كتير عن سلطان الطرب جورج وسوف”، وأضاف: "أنا من مدرسة سلطان الطرب جورج وسوف وبعتزّ وبتشرف إني كون من هالمدرسة، إذا إنفهم كلامي غلط أنا بعتذر من كل قلبي، أنا اللي كنت عم قوله إن صحياً الله يطوّل بعمره ويقدمله الصحة شايفينوا كلنا قديش تعبان أنا كان قصدي من الناحية الصحية أمّا من ناحية الصوت هو الملك”.
بهذا الفيديو يكون وائل جسار وضع النقاط على الحروف وقطع الطرقات أمام كل الذين حاولوا الإيقاع بينه وبين جورج وسوف خاصةً وأن الجميع يعلم مدى إحترام جسار لزملائه وتحديداً سلطان الطرب.
لمشاهدة الفيديو الذي نشره وائل جسار حول الموضوع: