جفرا نيوز : أخبار الأردن | وائل جسار يوضح كلامه عن جورج وسوف: “إنفهمت غلط”
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

وائل جسار يوضح كلامه عن جورج وسوف: “إنفهمت غلط”


 أثار النجم اللبناني وائل جسار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاته الأخيرة حول الفنان اللبناني جورج وسوف.
وبعد البلبلة التي أثارها البعض حول الموضوع أوضح وائل جسار ما قصده بتصريحاته من خلال فيديو مباشر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
وأكّد وائل جسار بالفيديو أنه ينتمي إلى مدرسة سلطان الطرب مضيفاً أن كلامه كان حول حالة الوسوف الصحية وليس فيما يخصّ صوته: "تحياتي للجميع، أكيد صار في حكي كتير وإنفهم كلامي غلط كتير عن سلطان الطرب جورج وسوف”، وأضاف: "أنا من مدرسة سلطان الطرب جورج وسوف وبعتزّ وبتشرف إني كون من هالمدرسة، إذا إنفهم كلامي غلط أنا بعتذر من كل قلبي، أنا اللي كنت عم قوله إن صحياً الله يطوّل بعمره ويقدمله الصحة شايفينوا كلنا قديش تعبان أنا كان قصدي من الناحية الصحية أمّا من ناحية الصوت هو الملك”.
بهذا الفيديو يكون وائل جسار وضع النقاط على الحروف وقطع الطرقات أمام كل الذين حاولوا الإيقاع بينه وبين جورج وسوف خاصةً وأن الجميع يعلم مدى إحترام جسار لزملائه وتحديداً سلطان الطرب.
لمشاهدة الفيديو الذي نشره وائل جسار حول الموضوع: