جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة
شريط الأخبار
مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص البكار عبر جفرا نيوز :أي أنتقاص من الحق الفلسطيني لن يمر مرور الكرام القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية
عاجل
 

تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة

سقط حامل اللقب تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه أرسنال 0-0، اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق نقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد، ومتخلفا بفارق الأهداف وراء الثاني مانشستر يونايتد الذي يلعب في وقت لاحق أمام إيفرتون.

أما أرسنال فاستمر نزيف نقاطه، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، علما بأنه تعرض لهزيمتين حتى هذه اللحظة.

وشهدت المباراة شلالا من الفرص المهدرة من الطرفين، دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، رغم أهمية الفوز لكل منهما في سباق المنافسة على اللقب.



وغاب عن تشكيلة تشيلسي الأساسية نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي جلس على مقاعد البدلاء لمصلحة البرازيلي ويليان، قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

أما أرسنال، فعاد إلى صفوفه قلب الدفاع الألماني شكودران موستافي، فيما تواجد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز على الدكة، وغاب الألماني مسعود أوزيل للإصابة.



وفضل مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، الاعتماد على الإسباني سيسك فابريجاس من أجل التحكم بمنطقة المناورة إلى جانب الفرنسي نجولو كانتي، فيما لجأ أرسنال إلى هجمات عن طريق الطرفين بوجود البوسني سياد كولاسيناتش على جهة اليسرى، والإسباني هكتور بيليرين على اليمنى.

وألغى الحكم هدفا لصالح أرسنال أحرزه موستافي في الدقيقة 75 بدعي التسلل، وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه دافيد لويز بسبب تدخل قوي على كولاسيناتش في الدقيقة 88.