جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة

سقط حامل اللقب تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه أرسنال 0-0، اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق نقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد، ومتخلفا بفارق الأهداف وراء الثاني مانشستر يونايتد الذي يلعب في وقت لاحق أمام إيفرتون.

أما أرسنال فاستمر نزيف نقاطه، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، علما بأنه تعرض لهزيمتين حتى هذه اللحظة.

وشهدت المباراة شلالا من الفرص المهدرة من الطرفين، دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، رغم أهمية الفوز لكل منهما في سباق المنافسة على اللقب.



وغاب عن تشكيلة تشيلسي الأساسية نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي جلس على مقاعد البدلاء لمصلحة البرازيلي ويليان، قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

أما أرسنال، فعاد إلى صفوفه قلب الدفاع الألماني شكودران موستافي، فيما تواجد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز على الدكة، وغاب الألماني مسعود أوزيل للإصابة.



وفضل مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، الاعتماد على الإسباني سيسك فابريجاس من أجل التحكم بمنطقة المناورة إلى جانب الفرنسي نجولو كانتي، فيما لجأ أرسنال إلى هجمات عن طريق الطرفين بوجود البوسني سياد كولاسيناتش على جهة اليسرى، والإسباني هكتور بيليرين على اليمنى.

وألغى الحكم هدفا لصالح أرسنال أحرزه موستافي في الدقيقة 75 بدعي التسلل، وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه دافيد لويز بسبب تدخل قوي على كولاسيناتش في الدقيقة 88.