شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة

سقط حامل اللقب تشيلسي في فخ التعادل مع ضيفه أرسنال 0-0، اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق نقطة واحدة على نيوكاسل يونايتد، ومتخلفا بفارق الأهداف وراء الثاني مانشستر يونايتد الذي يلعب في وقت لاحق أمام إيفرتون.

أما أرسنال فاستمر نزيف نقاطه، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، علما بأنه تعرض لهزيمتين حتى هذه اللحظة.

وشهدت المباراة شلالا من الفرص المهدرة من الطرفين، دون أن يتمكن أحدهما من هز شباك الآخر، رغم أهمية الفوز لكل منهما في سباق المنافسة على اللقب.



وغاب عن تشكيلة تشيلسي الأساسية نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي جلس على مقاعد البدلاء لمصلحة البرازيلي ويليان، قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

أما أرسنال، فعاد إلى صفوفه قلب الدفاع الألماني شكودران موستافي، فيما تواجد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز على الدكة، وغاب الألماني مسعود أوزيل للإصابة.



وفضل مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، الاعتماد على الإسباني سيسك فابريجاس من أجل التحكم بمنطقة المناورة إلى جانب الفرنسي نجولو كانتي، فيما لجأ أرسنال إلى هجمات عن طريق الطرفين بوجود البوسني سياد كولاسيناتش على جهة اليسرى، والإسباني هكتور بيليرين على اليمنى.

وألغى الحكم هدفا لصالح أرسنال أحرزه موستافي في الدقيقة 75 بدعي التسلل، وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه دافيد لويز بسبب تدخل قوي على كولاسيناتش في الدقيقة 88.