جفرا نيوز : أخبار الأردن | رقم سانتوس ينتظر ضربة ريال مدريد
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

رقم سانتوس ينتظر ضربة ريال مدريد

يسعى ريال مدريد لمعادلة رقم فريد، اليوم الأحد، خلال مباراته أمام ريال سوسيداد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ملعب الفريق الباسكي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى إن ريال مدريد، في حال تسجيله هدف أمام سوسيداد، سيعادل الرقم القياسي العالمي، في التسجيل لأكبر عدد من المباريات المتتالية.

ويمتلك سانتوس البرازيلي الرقم القياسي، حيث سجل في 73 مباراة على التوالي، بين عامي 1962 و1963، خلال فترة الأسطورة البرازيلية، بيليه.

وقد بدأ ريال مدريد سلسلة تسجيله المتتالي، في 30 أبريل/نيسان 2016، أمام ريال سوسيداد، وفي ملعبه "أنويتا" أيضًا، حيث أحرز الأهداف في 72 مباراة على التوالي، بمختلف المسابقات.

وكانت آخر مباراة فشل فيها ريال مدريد في التسجيل، أمام مانشستر سيتي، حيث انتهت بالتعادل السلبي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد 53 انتصارًا و14 تعادلًا و5 هزائم، في 72 مباراة، ليتفوق على سانتوس البرازيلي، الذي حقق 52 انتصارًا و14 تعادلًا و7 هزائم.

وسجل سانتوس 245 هدفًا، بينما أحرز ريال مدريد 197 هدفًا، ويعتبر كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلًا في هذه الفترة، برصيد 49 هدفًا.