جفرا نيوز : أخبار الأردن | رقم سانتوس ينتظر ضربة ريال مدريد
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

رقم سانتوس ينتظر ضربة ريال مدريد

يسعى ريال مدريد لمعادلة رقم فريد، اليوم الأحد، خلال مباراته أمام ريال سوسيداد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ملعب الفريق الباسكي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى إن ريال مدريد، في حال تسجيله هدف أمام سوسيداد، سيعادل الرقم القياسي العالمي، في التسجيل لأكبر عدد من المباريات المتتالية.

ويمتلك سانتوس البرازيلي الرقم القياسي، حيث سجل في 73 مباراة على التوالي، بين عامي 1962 و1963، خلال فترة الأسطورة البرازيلية، بيليه.

وقد بدأ ريال مدريد سلسلة تسجيله المتتالي، في 30 أبريل/نيسان 2016، أمام ريال سوسيداد، وفي ملعبه "أنويتا" أيضًا، حيث أحرز الأهداف في 72 مباراة على التوالي، بمختلف المسابقات.

وكانت آخر مباراة فشل فيها ريال مدريد في التسجيل، أمام مانشستر سيتي، حيث انتهت بالتعادل السلبي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد 53 انتصارًا و14 تعادلًا و5 هزائم، في 72 مباراة، ليتفوق على سانتوس البرازيلي، الذي حقق 52 انتصارًا و14 تعادلًا و7 هزائم.

وسجل سانتوس 245 هدفًا، بينما أحرز ريال مدريد 197 هدفًا، ويعتبر كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلًا في هذه الفترة، برصيد 49 هدفًا.