جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يرفض مقارنته بميسي "صانع التاريخ"
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

ديبالا يرفض مقارنته بميسي "صانع التاريخ"

رفض الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس مقارنته بمواطنه ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي بعد تسجيله الهاتريك الثاني له هذا الموسم، بعد مرور 4 جولات فقط.

وقال ديبالا في تصريحات تليفزيونية لشبكة "سكاي سبورت" اليوم الأحد: "حصلت على الكرة (بتسجيل هاتريك) مرتين في الأرجنتين.. والآن مرتين في إيطاليا. أنا سعيد بالطبع لذلك".

وأضاف "أرفض أي مقارنة مع ميسي. إنَّه شخص كتب اسمه بأحرف من ذهب في كتب التاريخ، وفاز بالكرة الذهبية 5 مرات.. أنا فقط ديبالا، وأريد أن أكون ديبالا، وأن أصنع أشياء ترتبط فقط بي".

ويتربَّع باولو ديبالا، على صدارة هدافي الكالتشيو بـ8 أهداف، بعد مرور 4 جولات فقط، سجَّل خلالهم جميعًا النجم الأرجنتيني، هدفًا على الأقل ليصبح أول لاعب في تاريخ يوفنتوس، يسجل في الجولات الأربع الأولى.