جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يرفض مقارنته بميسي "صانع التاريخ"
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

ديبالا يرفض مقارنته بميسي "صانع التاريخ"

رفض الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس مقارنته بمواطنه ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي بعد تسجيله الهاتريك الثاني له هذا الموسم، بعد مرور 4 جولات فقط.

وقال ديبالا في تصريحات تليفزيونية لشبكة "سكاي سبورت" اليوم الأحد: "حصلت على الكرة (بتسجيل هاتريك) مرتين في الأرجنتين.. والآن مرتين في إيطاليا. أنا سعيد بالطبع لذلك".

وأضاف "أرفض أي مقارنة مع ميسي. إنَّه شخص كتب اسمه بأحرف من ذهب في كتب التاريخ، وفاز بالكرة الذهبية 5 مرات.. أنا فقط ديبالا، وأريد أن أكون ديبالا، وأن أصنع أشياء ترتبط فقط بي".

ويتربَّع باولو ديبالا، على صدارة هدافي الكالتشيو بـ8 أهداف، بعد مرور 4 جولات فقط، سجَّل خلالهم جميعًا النجم الأرجنتيني، هدفًا على الأقل ليصبح أول لاعب في تاريخ يوفنتوس، يسجل في الجولات الأربع الأولى.