شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

ديبالا يرفض مقارنته بميسي "صانع التاريخ"

رفض الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس مقارنته بمواطنه ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي بعد تسجيله الهاتريك الثاني له هذا الموسم، بعد مرور 4 جولات فقط.

وقال ديبالا في تصريحات تليفزيونية لشبكة "سكاي سبورت" اليوم الأحد: "حصلت على الكرة (بتسجيل هاتريك) مرتين في الأرجنتين.. والآن مرتين في إيطاليا. أنا سعيد بالطبع لذلك".

وأضاف "أرفض أي مقارنة مع ميسي. إنَّه شخص كتب اسمه بأحرف من ذهب في كتب التاريخ، وفاز بالكرة الذهبية 5 مرات.. أنا فقط ديبالا، وأريد أن أكون ديبالا، وأن أصنع أشياء ترتبط فقط بي".

ويتربَّع باولو ديبالا، على صدارة هدافي الكالتشيو بـ8 أهداف، بعد مرور 4 جولات فقط، سجَّل خلالهم جميعًا النجم الأرجنتيني، هدفًا على الأقل ليصبح أول لاعب في تاريخ يوفنتوس، يسجل في الجولات الأربع الأولى.