شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

مؤسس فيسبوك يترك الإلحاد ويعود لأصوله اليهودية..صورة

جفرا نيوز

عاد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، إلى أصوله اليهودية، بعد سنوات قضاها ملحدا بلا ديانة.

ونشر زوكربيرغ على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك"، صورا تثبت عودته لليهودية، وذلك من خلال
احتفال في منزله.

ويقول موقع "المصدر" الاسرائيلي، إنه ومنذ ولادة ابنته ماكس، أصبح زوكربيرغ يمنح مكانة لليهودية ممارسا طقوسها ومقتبسا صلواتها.

وتظهر الصور التي نشرها مؤسس "فيس بوك"،إضاءة شموع يوم السبت، كما ظهرت ابنته ماكس في الصور وهي تشرب من كأس "التقديس" (قيدوش) الذي يباركه اليهود في أيام الجمعة، والأعياد، والاحتفالات الخاصة.

إضافة إلى ذلك، استخدِم زوكربيرغ خبز "الحالاه" وهو الخبز التقليدي المستخدم في أيام السبت والذي حضّره مؤسس "فيس بوك" في منزله، وشمعتان تضاآن قبل دخول يوم السبت.

وكتب زوكربيرغ في المنشور أن كأس التقديس الذي شربت ابنته منه، ينتقل بين أفراد العائلة من جيل لآخر، منذ أن هاجر جده إلى أمريكا.

يذكر أن مارك زوكيربيغ وبعد سنوات من تجاهله للديانة اليهودية، عاد لها خلال العام الماضي، وقال إنه ترعرعكطفل يهودي، ومن ثم مر بظروف كان يشكك فيها في الحقائق، ولكنه بات يؤمن اليوم أن الدين له أهمية كبيرة.