جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤسس فيسبوك يترك الإلحاد ويعود لأصوله اليهودية..صورة
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

مؤسس فيسبوك يترك الإلحاد ويعود لأصوله اليهودية..صورة

جفرا نيوز

عاد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، إلى أصوله اليهودية، بعد سنوات قضاها ملحدا بلا ديانة.

ونشر زوكربيرغ على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك"، صورا تثبت عودته لليهودية، وذلك من خلال
احتفال في منزله.

ويقول موقع "المصدر" الاسرائيلي، إنه ومنذ ولادة ابنته ماكس، أصبح زوكربيرغ يمنح مكانة لليهودية ممارسا طقوسها ومقتبسا صلواتها.

وتظهر الصور التي نشرها مؤسس "فيس بوك"،إضاءة شموع يوم السبت، كما ظهرت ابنته ماكس في الصور وهي تشرب من كأس "التقديس" (قيدوش) الذي يباركه اليهود في أيام الجمعة، والأعياد، والاحتفالات الخاصة.

إضافة إلى ذلك، استخدِم زوكربيرغ خبز "الحالاه" وهو الخبز التقليدي المستخدم في أيام السبت والذي حضّره مؤسس "فيس بوك" في منزله، وشمعتان تضاآن قبل دخول يوم السبت.

وكتب زوكربيرغ في المنشور أن كأس التقديس الذي شربت ابنته منه، ينتقل بين أفراد العائلة من جيل لآخر، منذ أن هاجر جده إلى أمريكا.

يذكر أن مارك زوكيربيغ وبعد سنوات من تجاهله للديانة اليهودية، عاد لها خلال العام الماضي، وقال إنه ترعرعكطفل يهودي، ومن ثم مر بظروف كان يشكك فيها في الحقائق، ولكنه بات يؤمن اليوم أن الدين له أهمية كبيرة.