جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

تفاصيل مثيرة في قضية اغتصاب الممثل الشهير “بيل كوسبي” لضحيته في الجامعة!

عد مشاورات استمرّت أكثر من 50 ساعة، لم تستطع هيئة المحلفين التوصل الى قرار بالإجماع، حول قضية الممثل الشهير بيل كوسبي (80 عاماً)، المتّهم بالتحرش الجنسي.

وحدّد قاضٍ ثان موعداً لإعادة محاكمة بيل في أبريل (نيسان) 2018 في مدينة نوريس تاون في بنسلفانيا، بعد انتهاء المحاكمة الأولى في يونيو (حزيران) الماضي.


وكان الممثل الكوميدي الشهير اتُّهم بتخدير الإدارية السابقة في فريق كرة السلة النسائي في جامعة تمبل، أندريا كونستاند، والاعتداء عليها عام 2004، لتنهال عليه التهم بالتحرش والاعتداء الجنسي على مدى سنوات طويلة ماضية.

وكانت أندريا، وهي الوحيدة الذي أُخذ اتّهامها بعين الإعتبار (بعد سقوط باقي التهم زمنياً) روت أمام القاضي، تفاصيل الإعتداء، وكيف خدّرها بيل، ثم اعتدى عليها جنسياً، وبأبشع الطرق.

من جهته، كان كوسبي قد نفى كلّ هذه الإتهامات، مؤكداً أنّ كلّ اللقاءات بينه وبين السيدات اللواتي يتّهمنه بالإعتداء كانت بموافقتهن.