جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. عملية تجميل جديدة تجعل رولا سعد نسخة من نيكول سابا
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

بالصور .. عملية تجميل جديدة تجعل رولا سعد نسخة من نيكول سابا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمغنية اللبنانية رولا سعد، حيث بدا شكلها مختلفاً قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور في إطلالاتها الأخيرة، وكان التعليق المسيطر على منشورات النشطاء أنها تشبه النجمة نيكول سابا.

ولاحظ الجمهور أن سر التشابه بين نيكول سابا ورولا سعد أن الأخيرة قد قامت بحقن شفتيها بالبوتوكس، وأخذت الصورة بشكل جانبي، فبدت ملامحها مختلفة قليلاً عن ملامحها عندما تنظر للكاميرا بكامل وجهها.

الصورة نشرتها قبلاً النجمة رولا سعد عبر حسابها على 'انستقرام'، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: 'لا تيأس إذا حُرمت ما تُحب، ولاتحزن إذا أجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، هُناك ربّ رحيم بك، السمـاء فيها من يُجيب فلا تحزن و لا تَخيب'.