جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. عملية تجميل جديدة تجعل رولا سعد نسخة من نيكول سابا
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

بالصور .. عملية تجميل جديدة تجعل رولا سعد نسخة من نيكول سابا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمغنية اللبنانية رولا سعد، حيث بدا شكلها مختلفاً قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور في إطلالاتها الأخيرة، وكان التعليق المسيطر على منشورات النشطاء أنها تشبه النجمة نيكول سابا.

ولاحظ الجمهور أن سر التشابه بين نيكول سابا ورولا سعد أن الأخيرة قد قامت بحقن شفتيها بالبوتوكس، وأخذت الصورة بشكل جانبي، فبدت ملامحها مختلفة قليلاً عن ملامحها عندما تنظر للكاميرا بكامل وجهها.

الصورة نشرتها قبلاً النجمة رولا سعد عبر حسابها على 'انستقرام'، حيث أرفقتها بتعليق قالت فيه: 'لا تيأس إذا حُرمت ما تُحب، ولاتحزن إذا أجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، هُناك ربّ رحيم بك، السمـاء فيها من يُجيب فلا تحزن و لا تَخيب'.