جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يتجاوز الغيابات ويهزم سوسيداد
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

ريال مدريد يتجاوز الغيابات ويهزم سوسيداد

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 - 1 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة للمسابقة يوم الأحد.

وارتفع رصيد الريال (حامل اللقب) إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف سوسييداد، صاحب المركز الثالث، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وتحدى الريال غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في المباراة، بعدما افتقد خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإيقاف، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الألماني توني كروس والكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة.
وافتتح المهاجم الشاب بورخا مايورال التسجيل للريال في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كيفن رودريغيز لسوسييداد في الدقيقة 28.

وعاد الريال للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 36 ،بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق كيفن رودريغيز، الذي حاول إبعاد تمريرة عرضية من مايورال ولكنها سكنت شباك فريقه.

وأطلق الريال رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في التعادل، بعدما أحرز النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، مسجلا هدفه السادس والخمسين خلال مسيرته مع الفريق في المسابقة.

وبتلك النتيجة، صالح الريال، الذي حقق فوزه السادس على التوالي على الفريق الباسكي في البطولة، وأسعد جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب سقوط الفريق في فخ التعادل مع ضيفيه فالنسيا وليفانتي في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة