شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

ريال مدريد يتجاوز الغيابات ويهزم سوسيداد

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 - 1 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة للمسابقة يوم الأحد.

وارتفع رصيد الريال (حامل اللقب) إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف سوسييداد، صاحب المركز الثالث، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وتحدى الريال غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في المباراة، بعدما افتقد خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإيقاف، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الألماني توني كروس والكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة.
وافتتح المهاجم الشاب بورخا مايورال التسجيل للريال في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كيفن رودريغيز لسوسييداد في الدقيقة 28.

وعاد الريال للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 36 ،بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق كيفن رودريغيز، الذي حاول إبعاد تمريرة عرضية من مايورال ولكنها سكنت شباك فريقه.

وأطلق الريال رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في التعادل، بعدما أحرز النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، مسجلا هدفه السادس والخمسين خلال مسيرته مع الفريق في المسابقة.

وبتلك النتيجة، صالح الريال، الذي حقق فوزه السادس على التوالي على الفريق الباسكي في البطولة، وأسعد جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب سقوط الفريق في فخ التعادل مع ضيفيه فالنسيا وليفانتي في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة