شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون

جفرا نيوز - أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد محمد العلاف أن ملف شركة "فينيكس"تعمير الأردنية القابضة سابقا ،قد جرى تحويله منذ شهور إلى المدعي العام الذي فتح تحقيقا حوله ،مؤكدا أن ملف المخالفات والتجاوزات يدرس بعناية واهتمام من قبل مدعي عام الهيئة الذي يحقق به .

وقال المسؤول عن قسم التحقيق في الهيئة بأن غياب شخص أو حتى هروبه لم يؤثر على مسار التحقيق مطلقا باعتبار أن المتورطين في القضية أكثر من شخص وجهة وهناك مجالس إدارة ومدراء عامين وموظفين تنفيذيين سيلاحقون عن التهم الموجهة اليهم في حال الانتهاء من التحقيق مؤكدا بأن يد العدالة لن تسمح لشخص أن يتطاول على المال العام.

وبيّن العلاف في مؤتمر صحفي الذي عقد يوم أمس الأحد بشأن مناقشة تقارير ديوان المحاسبة المحال إلى الهيئة بأن ملف شركة "فينيكس" من الملفات الهامة والكبيرة،حيث بلغت حجم التجاوزات أكثر من (200)مليون دينار،معتبرا بأن ملف الشركة من الملفات الشائكة في القطاع الخاص أسوة بملف شركة الفوسفات .