شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون

جفرا نيوز - أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد محمد العلاف أن ملف شركة "فينيكس"تعمير الأردنية القابضة سابقا ،قد جرى تحويله منذ شهور إلى المدعي العام الذي فتح تحقيقا حوله ،مؤكدا أن ملف المخالفات والتجاوزات يدرس بعناية واهتمام من قبل مدعي عام الهيئة الذي يحقق به .

وقال المسؤول عن قسم التحقيق في الهيئة بأن غياب شخص أو حتى هروبه لم يؤثر على مسار التحقيق مطلقا باعتبار أن المتورطين في القضية أكثر من شخص وجهة وهناك مجالس إدارة ومدراء عامين وموظفين تنفيذيين سيلاحقون عن التهم الموجهة اليهم في حال الانتهاء من التحقيق مؤكدا بأن يد العدالة لن تسمح لشخص أن يتطاول على المال العام.

وبيّن العلاف في مؤتمر صحفي الذي عقد يوم أمس الأحد بشأن مناقشة تقارير ديوان المحاسبة المحال إلى الهيئة بأن ملف شركة "فينيكس" من الملفات الهامة والكبيرة،حيث بلغت حجم التجاوزات أكثر من (200)مليون دينار،معتبرا بأن ملف الشركة من الملفات الشائكة في القطاع الخاص أسوة بملف شركة الفوسفات .