جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون

جفرا نيوز - أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد محمد العلاف أن ملف شركة "فينيكس"تعمير الأردنية القابضة سابقا ،قد جرى تحويله منذ شهور إلى المدعي العام الذي فتح تحقيقا حوله ،مؤكدا أن ملف المخالفات والتجاوزات يدرس بعناية واهتمام من قبل مدعي عام الهيئة الذي يحقق به .

وقال المسؤول عن قسم التحقيق في الهيئة بأن غياب شخص أو حتى هروبه لم يؤثر على مسار التحقيق مطلقا باعتبار أن المتورطين في القضية أكثر من شخص وجهة وهناك مجالس إدارة ومدراء عامين وموظفين تنفيذيين سيلاحقون عن التهم الموجهة اليهم في حال الانتهاء من التحقيق مؤكدا بأن يد العدالة لن تسمح لشخص أن يتطاول على المال العام.

وبيّن العلاف في مؤتمر صحفي الذي عقد يوم أمس الأحد بشأن مناقشة تقارير ديوان المحاسبة المحال إلى الهيئة بأن ملف شركة "فينيكس" من الملفات الهامة والكبيرة،حيث بلغت حجم التجاوزات أكثر من (200)مليون دينار،معتبرا بأن ملف الشركة من الملفات الشائكة في القطاع الخاص أسوة بملف شركة الفوسفات .