جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

الفساد : ملف شركة "فينيكس" ما زال في التحقيق ومخالفاته تجاوزت (200) مليون

جفرا نيوز - أكد رئيس هيئة مكافحة الفساد محمد العلاف أن ملف شركة "فينيكس"تعمير الأردنية القابضة سابقا ،قد جرى تحويله منذ شهور إلى المدعي العام الذي فتح تحقيقا حوله ،مؤكدا أن ملف المخالفات والتجاوزات يدرس بعناية واهتمام من قبل مدعي عام الهيئة الذي يحقق به .

وقال المسؤول عن قسم التحقيق في الهيئة بأن غياب شخص أو حتى هروبه لم يؤثر على مسار التحقيق مطلقا باعتبار أن المتورطين في القضية أكثر من شخص وجهة وهناك مجالس إدارة ومدراء عامين وموظفين تنفيذيين سيلاحقون عن التهم الموجهة اليهم في حال الانتهاء من التحقيق مؤكدا بأن يد العدالة لن تسمح لشخص أن يتطاول على المال العام.

وبيّن العلاف في مؤتمر صحفي الذي عقد يوم أمس الأحد بشأن مناقشة تقارير ديوان المحاسبة المحال إلى الهيئة بأن ملف شركة "فينيكس" من الملفات الهامة والكبيرة،حيث بلغت حجم التجاوزات أكثر من (200)مليون دينار،معتبرا بأن ملف الشركة من الملفات الشائكة في القطاع الخاص أسوة بملف شركة الفوسفات .