شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

النائب هيثم زيادين يطالب بخفض رسوم الموازي

جفرا نيوز - 
طالب النائب هيثم زيادين الحكومة باعادة النظر في الرسوم الجامعية و بالاحض برنامج " الموازي " ، ومراعاة الفروق الجغرافية ما بين محافظات المملكة .
و اكد زيادين على ضرورة الاهتمام الحكومي بالشريحة الاكثر فقرا ، واعطائهم فرصا في التعليم متوازية
مع بقية الشرائح الاجتماعية . ولفت الى أن الكلفة الفعلية للتعليم أقل بكثير من من الرسوم الجامعية
المطبقة .
ونوه زيادين في تصريح صحفي أن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها المواطن الاردني تستدعي مراعاة الجانب الاجتماعي وتوفير التعليم الجامعي بكلف معقولة ومتواضعة و الابتعاد عن التجارة التعليم التي تتورط بها حتى الجامعات الحكومية .