جفرا نيوز : أخبار الأردن | تمديد فترة استقبال طلبات التوجيهي للمستنفدين
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

تمديد فترة استقبال طلبات التوجيهي للمستنفدين

جفرا نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الاستمرار في قبول طلبات الاشتراك للدورة الشتوية لعام ٢٠١٨ للطلبة الذين استنفدوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من ٢٠١٤ ولغاية ٢٠١٧ من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في ثلاثة مباحث فما دون لغاية مساء يوم الخميس الموافق ٢٨/٩/٢٠١٧.

ودعت الوزارة الطلبة المعنيين مراجعة مديريات التربية والتعليم كلٌّ حسب مديريته التي تقدم فيها بطلب اشتراك في آخر دورة امتحانية تقدم لها، مصطحبين معهم الأوراق الآتية:

١. آخر كشف علامات حصل عليه الطالب والذي سمح له بموجبه التقدم بطلب الاشتراك أو صورة مصدقة عنه.

٢. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية للطالب الأردني أو صورة مصدقة عن جواز السفر للطالب غير الأردني أو البطاقة الأمنية للطالب السوري الذي لا يحمل جواز سفر.

٣. صورتان شخصيتان حديثتان للطالب.

ودعت لأن يقوم صاحب العلاقة بالحضور شخصيًا عند تقديم طلب الاشتراك أو مَنْ ينوب عنه بتوكيل (عن طريق كاتب العدل).