جفرا نيوز : أخبار الأردن | تمديد فترة استقبال طلبات التوجيهي للمستنفدين
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

تمديد فترة استقبال طلبات التوجيهي للمستنفدين

جفرا نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الاستمرار في قبول طلبات الاشتراك للدورة الشتوية لعام ٢٠١٨ للطلبة الذين استنفدوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من ٢٠١٤ ولغاية ٢٠١٧ من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في ثلاثة مباحث فما دون لغاية مساء يوم الخميس الموافق ٢٨/٩/٢٠١٧.

ودعت الوزارة الطلبة المعنيين مراجعة مديريات التربية والتعليم كلٌّ حسب مديريته التي تقدم فيها بطلب اشتراك في آخر دورة امتحانية تقدم لها، مصطحبين معهم الأوراق الآتية:

١. آخر كشف علامات حصل عليه الطالب والذي سمح له بموجبه التقدم بطلب الاشتراك أو صورة مصدقة عنه.

٢. صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية للطالب الأردني أو صورة مصدقة عن جواز السفر للطالب غير الأردني أو البطاقة الأمنية للطالب السوري الذي لا يحمل جواز سفر.

٣. صورتان شخصيتان حديثتان للطالب.

ودعت لأن يقوم صاحب العلاقة بالحضور شخصيًا عند تقديم طلب الاشتراك أو مَنْ ينوب عنه بتوكيل (عن طريق كاتب العدل).