جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان جلالة الملك لن يسمح بمس الطبقة الوسطى والفقيرة ابدا ، مشيرا الى ان الملك طمأنه بذلك شخصيا خلال لقاء مع جلالته ، مشددا الفايز ، انه لا يوجد في الوطن (أردني او أردنية) لا يغار على الوطن والقيادة الهاشمية .
وجائت تأكيدات الفايز خلال وليمة كان قد اعدها النائب مرزوق الدعجة لدولته في ديوان ابناء عشائر الدعجة، وتم التطرق فيها الى تعديلات قانون ضريبة الدخل المنوي اجراؤها قريبا من الحكومة.
من جانبه النائب مرزوق الدعجه قال أن الوطن يمر بمرحلة صعبة إقتصادياً، وان المواطن قد ارهقته الضرائب ، مطالبا رئيس مجلس الاعيان حماية المواطن ابناء الطبقة الوسطى والفقيرة من قانون الضرائب القادم الذي اصبح حديث الشارع الاردني ويقلق المواطن ويهدد معيشته.
و حضر المادبة عدد من اصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء.