جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان جلالة الملك لن يسمح بمس الطبقة الوسطى والفقيرة ابدا ، مشيرا الى ان الملك طمأنه بذلك شخصيا خلال لقاء مع جلالته ، مشددا الفايز ، انه لا يوجد في الوطن (أردني او أردنية) لا يغار على الوطن والقيادة الهاشمية .
وجائت تأكيدات الفايز خلال وليمة كان قد اعدها النائب مرزوق الدعجة لدولته في ديوان ابناء عشائر الدعجة، وتم التطرق فيها الى تعديلات قانون ضريبة الدخل المنوي اجراؤها قريبا من الحكومة.
من جانبه النائب مرزوق الدعجه قال أن الوطن يمر بمرحلة صعبة إقتصادياً، وان المواطن قد ارهقته الضرائب ، مطالبا رئيس مجلس الاعيان حماية المواطن ابناء الطبقة الوسطى والفقيرة من قانون الضرائب القادم الذي اصبح حديث الشارع الاردني ويقلق المواطن ويهدد معيشته.
و حضر المادبة عدد من اصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء.