شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالصور .. الفايز من مضارب الدعجه : الملك لـن يسمح بمسّ الطبقة الوسطى والفقيرة أبدا

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان جلالة الملك لن يسمح بمس الطبقة الوسطى والفقيرة ابدا ، مشيرا الى ان الملك طمأنه بذلك شخصيا خلال لقاء مع جلالته ، مشددا الفايز ، انه لا يوجد في الوطن (أردني او أردنية) لا يغار على الوطن والقيادة الهاشمية .
وجائت تأكيدات الفايز خلال وليمة كان قد اعدها النائب مرزوق الدعجة لدولته في ديوان ابناء عشائر الدعجة، وتم التطرق فيها الى تعديلات قانون ضريبة الدخل المنوي اجراؤها قريبا من الحكومة.
من جانبه النائب مرزوق الدعجه قال أن الوطن يمر بمرحلة صعبة إقتصادياً، وان المواطن قد ارهقته الضرائب ، مطالبا رئيس مجلس الاعيان حماية المواطن ابناء الطبقة الوسطى والفقيرة من قانون الضرائب القادم الذي اصبح حديث الشارع الاردني ويقلق المواطن ويهدد معيشته.
و حضر المادبة عدد من اصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء.