جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤسس فيسبوك يعود لأصوله اليهودية -صور
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

مؤسس فيسبوك يعود لأصوله اليهودية -صور


 عاد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، إلى أصوله اليهودية، بعد سنوات قضاها ملحدا بلا ديانة.

ونشر زوكربيرغ على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك"، صورا تثبت عودته لليهودية، وذلك من خلالاحتفال في منزله.

ويقول موقع "المصدر" الاسرائيلي، إنه ومنذ ولادة ابنته ماكس، أصبح زوكربيرغ يمنح مكانة لليهودية ممارسا طقوسها ومقتبسا صلواتها.

وتظهر الصور التي نشرها مؤسس "فيس بوك"، إضاءة شموع يوم السبت، كما ظهرت ابنته ماكس في الصور وهي تشرب من كأس "التقديس" (قيدوش) الذي يباركه اليهود في أيام الجمعة، والأعياد، والاحتفالات الخاصة.

إضافة إلى ذلك، استخدِم زوكربيرغ خبز "الحالاه" وهو الخبز التقليدي المستخدم في أيام السبت والذي حضّره مؤسس "فيس بوك" في منزله، وشمعتان تضاآن قبل دخول يوم السبت.

وكتب زوكربيرغ في المنشور أن كأس التقديس الذي شربت ابنته منه، ينتقل بين أفراد العائلة من جيل لآخر، منذ أن هاجر جده إلى أمريكا.

يذكر أن مارك زوكيربيغ وبعد سنوات من تجاهله للديانة اليهودية، عاد لها خلال العام الماضي، وقال إنه ترعرع كطفل يهودي، ومن ثم مر بظروف كان يشكك فيها في الحقائق، ولكنه بات يؤمن اليوم أن الدين له أهمية كبيرة.