جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤسس فيسبوك يعود لأصوله اليهودية -صور
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

مؤسس فيسبوك يعود لأصوله اليهودية -صور


 عاد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، إلى أصوله اليهودية، بعد سنوات قضاها ملحدا بلا ديانة.

ونشر زوكربيرغ على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك"، صورا تثبت عودته لليهودية، وذلك من خلالاحتفال في منزله.

ويقول موقع "المصدر" الاسرائيلي، إنه ومنذ ولادة ابنته ماكس، أصبح زوكربيرغ يمنح مكانة لليهودية ممارسا طقوسها ومقتبسا صلواتها.

وتظهر الصور التي نشرها مؤسس "فيس بوك"، إضاءة شموع يوم السبت، كما ظهرت ابنته ماكس في الصور وهي تشرب من كأس "التقديس" (قيدوش) الذي يباركه اليهود في أيام الجمعة، والأعياد، والاحتفالات الخاصة.

إضافة إلى ذلك، استخدِم زوكربيرغ خبز "الحالاه" وهو الخبز التقليدي المستخدم في أيام السبت والذي حضّره مؤسس "فيس بوك" في منزله، وشمعتان تضاآن قبل دخول يوم السبت.

وكتب زوكربيرغ في المنشور أن كأس التقديس الذي شربت ابنته منه، ينتقل بين أفراد العائلة من جيل لآخر، منذ أن هاجر جده إلى أمريكا.

يذكر أن مارك زوكيربيغ وبعد سنوات من تجاهله للديانة اليهودية، عاد لها خلال العام الماضي، وقال إنه ترعرع كطفل يهودي، ومن ثم مر بظروف كان يشكك فيها في الحقائق، ولكنه بات يؤمن اليوم أن الدين له أهمية كبيرة.