جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

شاركت "سيدة الشاشة اللبنانية" كارمن لبّس جمهورها صورة تعود الى مرحلة طفولتها، فانهالت التعليقات التي تغزلت بجمالها ونعومتها منذ طفولتها. وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟


وقالت في التعليق على الصورة: "من صغري حبيتن...هني كائنات بريئة ما بتعرف تكذب...طفل بحياتو ما بيكبر ناطر عاطفه وبس...كيف ما بدي حبن؟! وهيدي الصورة من أحلى ذكريات الطفولة وأسعد اللحظات، سلحفاة أهداني ياها والدي".

وانتهت الممثلة اللبنانية القديرة أخيراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" بشخصية "ربى"، الرأس الفعلي لعشيرة "ديب" صاحبة النفوذ الواسع والسلطة المطلقة في منطقتها وحتى خارجها، بسبب أعمالها المافيوية.

ومن ملامح "ربى" الدرامية أنها "متسلطة ومستبدة ولا يجرؤ أحد على معارضتها. لديها مفهوم خاص لحماية عائلتها وابناء ضيعتها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وان كانت هذه الأخيرة لا اخلاقية". والأخطر أنها مستعدة لتدمير حياة اولادها من أجل مصالحها!

يذكر أن مسلسل "بلحظة" دراما اجتماعية ومشوقة من انتاج "الصدى" وكتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، ومن بطولة نخبة من ابرز النجوم اللبنانيين على رأسهم لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وإلسا زغيب ونيكولا مزهر ونتاشا شوفاني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وفيصل اسطواني وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وعماد فغالي ورندة حشمي وسواهم.