شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

شاركت "سيدة الشاشة اللبنانية" كارمن لبّس جمهورها صورة تعود الى مرحلة طفولتها، فانهالت التعليقات التي تغزلت بجمالها ونعومتها منذ طفولتها. وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟


وقالت في التعليق على الصورة: "من صغري حبيتن...هني كائنات بريئة ما بتعرف تكذب...طفل بحياتو ما بيكبر ناطر عاطفه وبس...كيف ما بدي حبن؟! وهيدي الصورة من أحلى ذكريات الطفولة وأسعد اللحظات، سلحفاة أهداني ياها والدي".

وانتهت الممثلة اللبنانية القديرة أخيراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" بشخصية "ربى"، الرأس الفعلي لعشيرة "ديب" صاحبة النفوذ الواسع والسلطة المطلقة في منطقتها وحتى خارجها، بسبب أعمالها المافيوية.

ومن ملامح "ربى" الدرامية أنها "متسلطة ومستبدة ولا يجرؤ أحد على معارضتها. لديها مفهوم خاص لحماية عائلتها وابناء ضيعتها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وان كانت هذه الأخيرة لا اخلاقية". والأخطر أنها مستعدة لتدمير حياة اولادها من أجل مصالحها!

يذكر أن مسلسل "بلحظة" دراما اجتماعية ومشوقة من انتاج "الصدى" وكتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، ومن بطولة نخبة من ابرز النجوم اللبنانيين على رأسهم لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وإلسا زغيب ونيكولا مزهر ونتاشا شوفاني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وفيصل اسطواني وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وعماد فغالي ورندة حشمي وسواهم.