جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

هذه الطفلة أصبحت سيدة الشاشة اللبنانية

شاركت "سيدة الشاشة اللبنانية" كارمن لبّس جمهورها صورة تعود الى مرحلة طفولتها، فانهالت التعليقات التي تغزلت بجمالها ونعومتها منذ طفولتها. وانقسم المعلقون بين من رأى أن ملامحها تغيرت، ومن اعتبر أنها ما زالت محافظة على تفاصيلها كما هي، فما رأيكم؟


وقالت في التعليق على الصورة: "من صغري حبيتن...هني كائنات بريئة ما بتعرف تكذب...طفل بحياتو ما بيكبر ناطر عاطفه وبس...كيف ما بدي حبن؟! وهيدي الصورة من أحلى ذكريات الطفولة وأسعد اللحظات، سلحفاة أهداني ياها والدي".

وانتهت الممثلة اللبنانية القديرة أخيراً من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "بلحظة" بشخصية "ربى"، الرأس الفعلي لعشيرة "ديب" صاحبة النفوذ الواسع والسلطة المطلقة في منطقتها وحتى خارجها، بسبب أعمالها المافيوية.

ومن ملامح "ربى" الدرامية أنها "متسلطة ومستبدة ولا يجرؤ أحد على معارضتها. لديها مفهوم خاص لحماية عائلتها وابناء ضيعتها، فالغاية عندها تبرر الوسيلة وان كانت هذه الأخيرة لا اخلاقية". والأخطر أنها مستعدة لتدمير حياة اولادها من أجل مصالحها!

يذكر أن مسلسل "بلحظة" دراما اجتماعية ومشوقة من انتاج "الصدى" وكتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، ومن بطولة نخبة من ابرز النجوم اللبنانيين على رأسهم لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وسينيتيا خليفة وروان طحطوح ومجدي مشموشي وإلسا زغيب ونيكولا مزهر ونتاشا شوفاني وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وفيصل اسطواني وميّ سحاب ووسام سعد ونبيل عسّاف وعماد فغالي ورندة حشمي وسواهم.