جفرا نيوز : أخبار الأردن | 8 من مشاهير هوليوود ملامحهم الحقيقة مخيفة
شريط الأخبار
دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​ إطلاق غابة شهداء الدرك في بدر الجديدة ثلوج على مرتفعات 1200 متر مساء الخميس
عاجل
 

8 من مشاهير هوليوود ملامحهم الحقيقة مخيفة


ليس بالضرورة أن تنقل لك الكاميرا الحقيقة كاملة، وبخاصة الكاميرات الخاصة بعالم السينما؛ فهي تحاول في بعض الأوقات إظهار ما تفضل رؤيته فقط، حتى أنها أخفت الملامح الحقيقة لعدد من نجوم هوليوود وأظهرتهم لنا بملامح أكثر جمالا من الواقع، خلال السطور القادمة تعرف على 8 مشاهير من هوليوود ملامحهم الحقيقية مخيفة بحسب"فيتو":


البداية، من الممثلة الإنجليزية "تيلدا سوينتون"، والتي على الرغم من ظهورها أمام الكاميرات بصورة بها قدر من الجمال إلا أن الحقيقة تؤكد أن ملامحها مخيفة بعض الشيء فبشرتها لامعة بشكل مبالغ فيه.

الفنان ستيف بوسكيمي، وهو أحد الفنانين المعروفين بتقديم أدوار الشر والمرضى النفسيين، وذلك بفضل ملامحه المرعبة فهو يملك عينين واسعتين وأسنان غريبة الشكل.

الفنان ويليم دافوي، وهو أحد الفنانين الذين ساعدتهم ملامحهم المخيفة، في الانضمام إلى قائمة الفنانين المتخصصين في تقديم أدوار الشر.

أيضا، الفنان كريستوفر والكن، والذي يتمتع بجبهة عملاقة وعينين جاحظتين وبشرة فاتحة اللون، واحدا من الفنانين العالمين أصحاب الملامح المخيفة.

الفنانة العالمية جوان فان أرك، واحدة كذلك من الفنانات أصحاب الملامح المخيفة، وهو ما كان له تأثير بطبيعة الحال على نوعية الأدوار التي تقدمها.

الفنان أودو كير، والذي ساهم شكل عينيه الغريبين في تخصصه في تقديم أدوار مصاصي الدماء؛ فلديه عينان يصعب عليك مقابلة شبيه لها.

الفنان بيلي بوب ثورنتون، وهو الفنان الذي حصره المخرجون في تقديم أدوار الشر بسبب ملامحه، حتى أنه واجه في بداية مشواره رفض من صناع السينما بسبب صعوبة ملامحه.

الفنان كريس جينر، كذلك من الفنانين الذين يملكون ملامح حادة، تجعل كل من يراه يشعر بالخوف، وذلك على الرغم من تمتعه بقدر ما من الوسامة.