جفرا نيوز : أخبار الأردن | 8 من مشاهير هوليوود ملامحهم الحقيقة مخيفة
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

8 من مشاهير هوليوود ملامحهم الحقيقة مخيفة


ليس بالضرورة أن تنقل لك الكاميرا الحقيقة كاملة، وبخاصة الكاميرات الخاصة بعالم السينما؛ فهي تحاول في بعض الأوقات إظهار ما تفضل رؤيته فقط، حتى أنها أخفت الملامح الحقيقة لعدد من نجوم هوليوود وأظهرتهم لنا بملامح أكثر جمالا من الواقع، خلال السطور القادمة تعرف على 8 مشاهير من هوليوود ملامحهم الحقيقية مخيفة بحسب"فيتو":


البداية، من الممثلة الإنجليزية "تيلدا سوينتون"، والتي على الرغم من ظهورها أمام الكاميرات بصورة بها قدر من الجمال إلا أن الحقيقة تؤكد أن ملامحها مخيفة بعض الشيء فبشرتها لامعة بشكل مبالغ فيه.

الفنان ستيف بوسكيمي، وهو أحد الفنانين المعروفين بتقديم أدوار الشر والمرضى النفسيين، وذلك بفضل ملامحه المرعبة فهو يملك عينين واسعتين وأسنان غريبة الشكل.

الفنان ويليم دافوي، وهو أحد الفنانين الذين ساعدتهم ملامحهم المخيفة، في الانضمام إلى قائمة الفنانين المتخصصين في تقديم أدوار الشر.

أيضا، الفنان كريستوفر والكن، والذي يتمتع بجبهة عملاقة وعينين جاحظتين وبشرة فاتحة اللون، واحدا من الفنانين العالمين أصحاب الملامح المخيفة.

الفنانة العالمية جوان فان أرك، واحدة كذلك من الفنانات أصحاب الملامح المخيفة، وهو ما كان له تأثير بطبيعة الحال على نوعية الأدوار التي تقدمها.

الفنان أودو كير، والذي ساهم شكل عينيه الغريبين في تخصصه في تقديم أدوار مصاصي الدماء؛ فلديه عينان يصعب عليك مقابلة شبيه لها.

الفنان بيلي بوب ثورنتون، وهو الفنان الذي حصره المخرجون في تقديم أدوار الشر بسبب ملامحه، حتى أنه واجه في بداية مشواره رفض من صناع السينما بسبب صعوبة ملامحه.

الفنان كريس جينر، كذلك من الفنانين الذين يملكون ملامح حادة، تجعل كل من يراه يشعر بالخوف، وذلك على الرغم من تمتعه بقدر ما من الوسامة.