شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

8 من مشاهير هوليوود ملامحهم الحقيقة مخيفة


ليس بالضرورة أن تنقل لك الكاميرا الحقيقة كاملة، وبخاصة الكاميرات الخاصة بعالم السينما؛ فهي تحاول في بعض الأوقات إظهار ما تفضل رؤيته فقط، حتى أنها أخفت الملامح الحقيقة لعدد من نجوم هوليوود وأظهرتهم لنا بملامح أكثر جمالا من الواقع، خلال السطور القادمة تعرف على 8 مشاهير من هوليوود ملامحهم الحقيقية مخيفة بحسب"فيتو":


البداية، من الممثلة الإنجليزية "تيلدا سوينتون"، والتي على الرغم من ظهورها أمام الكاميرات بصورة بها قدر من الجمال إلا أن الحقيقة تؤكد أن ملامحها مخيفة بعض الشيء فبشرتها لامعة بشكل مبالغ فيه.

الفنان ستيف بوسكيمي، وهو أحد الفنانين المعروفين بتقديم أدوار الشر والمرضى النفسيين، وذلك بفضل ملامحه المرعبة فهو يملك عينين واسعتين وأسنان غريبة الشكل.

الفنان ويليم دافوي، وهو أحد الفنانين الذين ساعدتهم ملامحهم المخيفة، في الانضمام إلى قائمة الفنانين المتخصصين في تقديم أدوار الشر.

أيضا، الفنان كريستوفر والكن، والذي يتمتع بجبهة عملاقة وعينين جاحظتين وبشرة فاتحة اللون، واحدا من الفنانين العالمين أصحاب الملامح المخيفة.

الفنانة العالمية جوان فان أرك، واحدة كذلك من الفنانات أصحاب الملامح المخيفة، وهو ما كان له تأثير بطبيعة الحال على نوعية الأدوار التي تقدمها.

الفنان أودو كير، والذي ساهم شكل عينيه الغريبين في تخصصه في تقديم أدوار مصاصي الدماء؛ فلديه عينان يصعب عليك مقابلة شبيه لها.

الفنان بيلي بوب ثورنتون، وهو الفنان الذي حصره المخرجون في تقديم أدوار الشر بسبب ملامحه، حتى أنه واجه في بداية مشواره رفض من صناع السينما بسبب صعوبة ملامحه.

الفنان كريس جينر، كذلك من الفنانين الذين يملكون ملامح حادة، تجعل كل من يراه يشعر بالخوف، وذلك على الرغم من تمتعه بقدر ما من الوسامة.