جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد

أصدر نادي الوحدات اليوم الإثنين بيانًا يوضح فيه التطورات المتعلقة بأسعار تذاكر المباراة التي ستجمع فريقه مع الجزيرة غدًا الثلاثاء في نهائي درع الاتحاد الأردني.

وقال البيان وفقاً للناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، إن مجلس الإدارة يسعى لتوطيد العلاقات المميزة مع جميع الأندية وحفظ حقوق الجميع.

وأضاف البيان: "مندوب الجزيرة قبل إجراء القرعة طلب موافقة نادي الوحدات على إقامة المباراة على استاد عمان الدولي بدون إجراء قرعة، مقابل حصول الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب للجماهير".

وأضاف البيان: "رد مندوب نادي الوحدات على طلب مندوب الجزيرة بإقامة المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة أو إجراء القرعة، لكن تمت القرعة وتحدد استاد عمان الدولي لإقامة المباراة".

وأكمل: "في اليوم التالي وخلال الاجتماع التنسيقي للمباراة طلب مندوب نادي الجزيرة من مندوبنا رفع قيمة تذاكر المباراة بحيث تكون الدرجة الأولى أربعة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير مقابل حصول جماهير نادي الوحدات على نسبة 75% من سعة الملعب".

وواصل: "أبلغ مندوب الوحدات نظيره بالجزيرة بأن رفع أسعار تذاكر المباراة غير وارد بناء على توجيهات من الهيئة الإدارية للنادي ومن حق نادي الجزيرة الحصول على ما نسبة 50 % من سعة الملعب أو التنازل عن أي جزء من هذه النسبة كما ورد بالتعليمات".

وأشار البيان: "لكن في النهاية تم الاتفاق على إبقاء أسعار تذاكر المباراة بواقع ثلاثة دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية، وحصول نادي الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب وإلغاء تذاكر الأطفال على أن يتم تقاسم ريع المباراة بين الناديين" .

وأعلن البيان تمسك إدارة الوحدات بعدم رفع أسعار تذاكر المباريات على الجماهير مشيرًا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ناديي الوحدات والجزيرة.