جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد

أصدر نادي الوحدات اليوم الإثنين بيانًا يوضح فيه التطورات المتعلقة بأسعار تذاكر المباراة التي ستجمع فريقه مع الجزيرة غدًا الثلاثاء في نهائي درع الاتحاد الأردني.

وقال البيان وفقاً للناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، إن مجلس الإدارة يسعى لتوطيد العلاقات المميزة مع جميع الأندية وحفظ حقوق الجميع.

وأضاف البيان: "مندوب الجزيرة قبل إجراء القرعة طلب موافقة نادي الوحدات على إقامة المباراة على استاد عمان الدولي بدون إجراء قرعة، مقابل حصول الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب للجماهير".

وأضاف البيان: "رد مندوب نادي الوحدات على طلب مندوب الجزيرة بإقامة المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة أو إجراء القرعة، لكن تمت القرعة وتحدد استاد عمان الدولي لإقامة المباراة".

وأكمل: "في اليوم التالي وخلال الاجتماع التنسيقي للمباراة طلب مندوب نادي الجزيرة من مندوبنا رفع قيمة تذاكر المباراة بحيث تكون الدرجة الأولى أربعة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير مقابل حصول جماهير نادي الوحدات على نسبة 75% من سعة الملعب".

وواصل: "أبلغ مندوب الوحدات نظيره بالجزيرة بأن رفع أسعار تذاكر المباراة غير وارد بناء على توجيهات من الهيئة الإدارية للنادي ومن حق نادي الجزيرة الحصول على ما نسبة 50 % من سعة الملعب أو التنازل عن أي جزء من هذه النسبة كما ورد بالتعليمات".

وأشار البيان: "لكن في النهاية تم الاتفاق على إبقاء أسعار تذاكر المباراة بواقع ثلاثة دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية، وحصول نادي الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب وإلغاء تذاكر الأطفال على أن يتم تقاسم ريع المباراة بين الناديين" .

وأعلن البيان تمسك إدارة الوحدات بعدم رفع أسعار تذاكر المباريات على الجماهير مشيرًا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ناديي الوحدات والجزيرة.