جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد

أصدر نادي الوحدات اليوم الإثنين بيانًا يوضح فيه التطورات المتعلقة بأسعار تذاكر المباراة التي ستجمع فريقه مع الجزيرة غدًا الثلاثاء في نهائي درع الاتحاد الأردني.

وقال البيان وفقاً للناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، إن مجلس الإدارة يسعى لتوطيد العلاقات المميزة مع جميع الأندية وحفظ حقوق الجميع.

وأضاف البيان: "مندوب الجزيرة قبل إجراء القرعة طلب موافقة نادي الوحدات على إقامة المباراة على استاد عمان الدولي بدون إجراء قرعة، مقابل حصول الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب للجماهير".

وأضاف البيان: "رد مندوب نادي الوحدات على طلب مندوب الجزيرة بإقامة المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة أو إجراء القرعة، لكن تمت القرعة وتحدد استاد عمان الدولي لإقامة المباراة".

وأكمل: "في اليوم التالي وخلال الاجتماع التنسيقي للمباراة طلب مندوب نادي الجزيرة من مندوبنا رفع قيمة تذاكر المباراة بحيث تكون الدرجة الأولى أربعة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير مقابل حصول جماهير نادي الوحدات على نسبة 75% من سعة الملعب".

وواصل: "أبلغ مندوب الوحدات نظيره بالجزيرة بأن رفع أسعار تذاكر المباراة غير وارد بناء على توجيهات من الهيئة الإدارية للنادي ومن حق نادي الجزيرة الحصول على ما نسبة 50 % من سعة الملعب أو التنازل عن أي جزء من هذه النسبة كما ورد بالتعليمات".

وأشار البيان: "لكن في النهاية تم الاتفاق على إبقاء أسعار تذاكر المباراة بواقع ثلاثة دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية، وحصول نادي الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب وإلغاء تذاكر الأطفال على أن يتم تقاسم ريع المباراة بين الناديين" .

وأعلن البيان تمسك إدارة الوحدات بعدم رفع أسعار تذاكر المباريات على الجماهير مشيرًا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ناديي الوحدات والجزيرة.