شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد

أصدر نادي الوحدات اليوم الإثنين بيانًا يوضح فيه التطورات المتعلقة بأسعار تذاكر المباراة التي ستجمع فريقه مع الجزيرة غدًا الثلاثاء في نهائي درع الاتحاد الأردني.

وقال البيان وفقاً للناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، إن مجلس الإدارة يسعى لتوطيد العلاقات المميزة مع جميع الأندية وحفظ حقوق الجميع.

وأضاف البيان: "مندوب الجزيرة قبل إجراء القرعة طلب موافقة نادي الوحدات على إقامة المباراة على استاد عمان الدولي بدون إجراء قرعة، مقابل حصول الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب للجماهير".

وأضاف البيان: "رد مندوب نادي الوحدات على طلب مندوب الجزيرة بإقامة المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة أو إجراء القرعة، لكن تمت القرعة وتحدد استاد عمان الدولي لإقامة المباراة".

وأكمل: "في اليوم التالي وخلال الاجتماع التنسيقي للمباراة طلب مندوب نادي الجزيرة من مندوبنا رفع قيمة تذاكر المباراة بحيث تكون الدرجة الأولى أربعة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير مقابل حصول جماهير نادي الوحدات على نسبة 75% من سعة الملعب".

وواصل: "أبلغ مندوب الوحدات نظيره بالجزيرة بأن رفع أسعار تذاكر المباراة غير وارد بناء على توجيهات من الهيئة الإدارية للنادي ومن حق نادي الجزيرة الحصول على ما نسبة 50 % من سعة الملعب أو التنازل عن أي جزء من هذه النسبة كما ورد بالتعليمات".

وأشار البيان: "لكن في النهاية تم الاتفاق على إبقاء أسعار تذاكر المباراة بواقع ثلاثة دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية، وحصول نادي الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب وإلغاء تذاكر الأطفال على أن يتم تقاسم ريع المباراة بين الناديين" .

وأعلن البيان تمسك إدارة الوحدات بعدم رفع أسعار تذاكر المباريات على الجماهير مشيرًا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ناديي الوحدات والجزيرة.