جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد
شريط الأخبار
بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل
عاجل
 

الوحدات يكشف حقيقة رفع أسعار تذاكر نهائي درع الاتحاد

أصدر نادي الوحدات اليوم الإثنين بيانًا يوضح فيه التطورات المتعلقة بأسعار تذاكر المباراة التي ستجمع فريقه مع الجزيرة غدًا الثلاثاء في نهائي درع الاتحاد الأردني.

وقال البيان وفقاً للناطق الرسمي لنادي الوحدات خضر صوان، إن مجلس الإدارة يسعى لتوطيد العلاقات المميزة مع جميع الأندية وحفظ حقوق الجميع.

وأضاف البيان: "مندوب الجزيرة قبل إجراء القرعة طلب موافقة نادي الوحدات على إقامة المباراة على استاد عمان الدولي بدون إجراء قرعة، مقابل حصول الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب للجماهير".

وأضاف البيان: "رد مندوب نادي الوحدات على طلب مندوب الجزيرة بإقامة المباراة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة أو إجراء القرعة، لكن تمت القرعة وتحدد استاد عمان الدولي لإقامة المباراة".

وأكمل: "في اليوم التالي وخلال الاجتماع التنسيقي للمباراة طلب مندوب نادي الجزيرة من مندوبنا رفع قيمة تذاكر المباراة بحيث تكون الدرجة الأولى أربعة دنانير والدرجة الثانية ثلاثة دنانير مقابل حصول جماهير نادي الوحدات على نسبة 75% من سعة الملعب".

وواصل: "أبلغ مندوب الوحدات نظيره بالجزيرة بأن رفع أسعار تذاكر المباراة غير وارد بناء على توجيهات من الهيئة الإدارية للنادي ومن حق نادي الجزيرة الحصول على ما نسبة 50 % من سعة الملعب أو التنازل عن أي جزء من هذه النسبة كما ورد بالتعليمات".

وأشار البيان: "لكن في النهاية تم الاتفاق على إبقاء أسعار تذاكر المباراة بواقع ثلاثة دنانير للدرجة الأولى ودينارين للدرجة الثانية، وحصول نادي الوحدات على نسبة 75 % من سعة الملعب وإلغاء تذاكر الأطفال على أن يتم تقاسم ريع المباراة بين الناديين" .

وأعلن البيان تمسك إدارة الوحدات بعدم رفع أسعار تذاكر المباريات على الجماهير مشيرًا في الوقت ذاته على عمق العلاقات التاريخية التي تربط ناديي الوحدات والجزيرة.