جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة ديمبلي تحرم دورتموند من 10 ملايين يورو
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

إصابة ديمبلي تحرم دورتموند من 10 ملايين يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مكسب سيعود على برشلونة من إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، وغيابه حتى نهاية العام الجاري.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن برشلونة سيوفر 10 ملايين يورو، خلال الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، إذ يتواجد بند في عقد لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى 50 مباراة خلال الموسم الجاري، حال لعب في يناير/كانون الثاني المقبل، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر البارسا على دفع على 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وسافر ديمبلي إلى فنلندا اليوم، الثلاثاء، استعدادا للقيام بعملية جراحية، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة سوى في يناير/كانون الثاني المقبل، كما أن الطبيب الذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي بديلا أمام إسبانيول ثم أساسيا ضد يوفنتوس وخيتافي وصنع هدفا وحيدا، كما خرج من المباراة الأخيرة في الدقيقة 24.