جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة ديمبلي تحرم دورتموند من 10 ملايين يورو
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

إصابة ديمبلي تحرم دورتموند من 10 ملايين يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مكسب سيعود على برشلونة من إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، وغيابه حتى نهاية العام الجاري.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن برشلونة سيوفر 10 ملايين يورو، خلال الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، إذ يتواجد بند في عقد لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى 50 مباراة خلال الموسم الجاري، حال لعب في يناير/كانون الثاني المقبل، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر البارسا على دفع على 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وسافر ديمبلي إلى فنلندا اليوم، الثلاثاء، استعدادا للقيام بعملية جراحية، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة سوى في يناير/كانون الثاني المقبل، كما أن الطبيب الذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي بديلا أمام إسبانيول ثم أساسيا ضد يوفنتوس وخيتافي وصنع هدفا وحيدا، كما خرج من المباراة الأخيرة في الدقيقة 24.