جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارفاخال يتحدث عن الشرط الجزائي في عقده الجديد
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

كارفاخال يتحدث عن الشرط الجزائي في عقده الجديد

تحدث دانيال كارفاخال لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الشرط الجزائي في عقده الجديد مع النادي الملكي، علمًا بأنه جدد تعاقده مع المرينجي أمس الأحد حتى عام 2022

وأكد كارفاخال أن عقده الجديد مع النادي الملكي به شرط جزائي ضخم لن يتمكن أي فريق من دفعه، وذلك بسبب رغبته في البقاء داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

وقال كارفاخال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتمديد عقده: "ريال مدريد جزء من حياتي، وحلم نجحت في تحقيقه، أنا ممتن للغاية لهذا الفريق، واليوم أحد أعظم الأيام في حياتي بعد تجديد عقدي".

وتابع: "أتمنى أن أكون حققت الكثير من الألقاب بحلول 2022 وأن أسطر اسمي في سجل التاريخ مع الملكي، كما أن الشرط الجزائي لي مع ريال مدريد مرتفع للغاية حتى لا يحاول أي فريق فسخ العقد".

وواصل: "أتمنى أن أكون يومًا قائدًا لريال مدريد مثل سيرجيو راموس، وأثق في قدرتي على تحقيق الكثير تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان".

واختتم: "جوزيه مورينيو، مدرب الملكي الأسبق، لم يكن يرى أني جاهز بعد للعب مع ريال مدريد، ولكن جاءتني الفرصة بعد ذلك لأثبت أحقيتي باللعب أساسيًا".

ويعد كارفاخال اللاعب الثالث الذي يجدد عقده مع ريال مدريد خلال الأيام الماضية بعد إيسكو ومارسيليو، ومن المتوقع تمديد عقد كريم بنزيمة قريبًا.