جفرا نيوز : أخبار الأردن | كارفاخال يتحدث عن الشرط الجزائي في عقده الجديد
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

كارفاخال يتحدث عن الشرط الجزائي في عقده الجديد

تحدث دانيال كارفاخال لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الشرط الجزائي في عقده الجديد مع النادي الملكي، علمًا بأنه جدد تعاقده مع المرينجي أمس الأحد حتى عام 2022

وأكد كارفاخال أن عقده الجديد مع النادي الملكي به شرط جزائي ضخم لن يتمكن أي فريق من دفعه، وذلك بسبب رغبته في البقاء داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

وقال كارفاخال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتمديد عقده: "ريال مدريد جزء من حياتي، وحلم نجحت في تحقيقه، أنا ممتن للغاية لهذا الفريق، واليوم أحد أعظم الأيام في حياتي بعد تجديد عقدي".

وتابع: "أتمنى أن أكون حققت الكثير من الألقاب بحلول 2022 وأن أسطر اسمي في سجل التاريخ مع الملكي، كما أن الشرط الجزائي لي مع ريال مدريد مرتفع للغاية حتى لا يحاول أي فريق فسخ العقد".

وواصل: "أتمنى أن أكون يومًا قائدًا لريال مدريد مثل سيرجيو راموس، وأثق في قدرتي على تحقيق الكثير تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان".

واختتم: "جوزيه مورينيو، مدرب الملكي الأسبق، لم يكن يرى أني جاهز بعد للعب مع ريال مدريد، ولكن جاءتني الفرصة بعد ذلك لأثبت أحقيتي باللعب أساسيًا".

ويعد كارفاخال اللاعب الثالث الذي يجدد عقده مع ريال مدريد خلال الأيام الماضية بعد إيسكو ومارسيليو، ومن المتوقع تمديد عقد كريم بنزيمة قريبًا.