شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

كارفاخال يتحدث عن الشرط الجزائي في عقده الجديد

تحدث دانيال كارفاخال لاعب ريال مدريد الإسباني، عن الشرط الجزائي في عقده الجديد مع النادي الملكي، علمًا بأنه جدد تعاقده مع المرينجي أمس الأحد حتى عام 2022

وأكد كارفاخال أن عقده الجديد مع النادي الملكي به شرط جزائي ضخم لن يتمكن أي فريق من دفعه، وذلك بسبب رغبته في البقاء داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

وقال كارفاخال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتمديد عقده: "ريال مدريد جزء من حياتي، وحلم نجحت في تحقيقه، أنا ممتن للغاية لهذا الفريق، واليوم أحد أعظم الأيام في حياتي بعد تجديد عقدي".

وتابع: "أتمنى أن أكون حققت الكثير من الألقاب بحلول 2022 وأن أسطر اسمي في سجل التاريخ مع الملكي، كما أن الشرط الجزائي لي مع ريال مدريد مرتفع للغاية حتى لا يحاول أي فريق فسخ العقد".

وواصل: "أتمنى أن أكون يومًا قائدًا لريال مدريد مثل سيرجيو راموس، وأثق في قدرتي على تحقيق الكثير تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان".

واختتم: "جوزيه مورينيو، مدرب الملكي الأسبق، لم يكن يرى أني جاهز بعد للعب مع ريال مدريد، ولكن جاءتني الفرصة بعد ذلك لأثبت أحقيتي باللعب أساسيًا".

ويعد كارفاخال اللاعب الثالث الذي يجدد عقده مع ريال مدريد خلال الأيام الماضية بعد إيسكو ومارسيليو، ومن المتوقع تمديد عقد كريم بنزيمة قريبًا.